كوبر للشعب المصري: انتظرونا فى المونديال ولا داعى للقلق

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 06:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر أهمية وجود حالة من التفاؤل والثقة بالنفس، بجانب القتال من أجل الظهور بشكل جيد فى كأس العالم 2018 بعد ان أوقعت القرعة الفراعنة فى المجموعة الأولى مع منتخبات أوروجواى والسعودية وروسيا.

وأشار كوبر فى تصريحات إعلاميه «نفكر بكل تأكيد فى الظهور بأفضل شكل فى المونديال، يجب أن يكون هناك تفاؤل وثقة فى انفسنا موضحا سنعمل ونجتهد ونقاتل من أجل الظهور بشكل طيب بالمونديال وان الشعب المصرى يقف خلف المنتخب، واللاعبين جاهزون لتقديم افضل ما لديهم».

وأكد كوبر ان الاستعدادات للمونديال تسير بشكل جيد، تم تحديد مكان المعسكر وفقا لمعاييرنا، والأجواء بصفة عامة جيدة هناك ويمتلك ملعبا رائعا».

واختتم «سعيد بالوجود ضمن مجموعة من المدربين العظماء من أجل الحديث عن تطوير كرة القدم ودور الأكاديميات فى تكوين شخصية لاعب الكرة». ويتواجد كوبر فى دولة الإمارات للمشاركة فى فعاليات مؤتمر دبى الرياضى الثانى عشر، وشارك فى الجلسة الثانية مع فابيو كابيللو ودييجو سيميونى فى ورشة تخص دور الأكاديميات فى تطوير كرة القدم.

وقال المدير الفنى لمنتخب مصر: «من الوارد تغيير عدد من التفاصيل فى طريقة لعبنا، بالتأكيد عندما نلعب أمام إسبانيا أو ألمانيا فلن نلعب بنفس الأسلوب».

وأكمل: «المستوى فى كأس العالم سيكون أعلى بكثير من نظيره الأفريقي، وبالتالى قد نلجأ لتغيير عدد من الأمور من أجل الظهور بالشكل المطلوب».

وأضاف: «لن نذهب لكأس العالم من أجل التمثيل المشرف، نرغب فى تحقيق الفوز وتقديم أداء مميز والتقدم نحو أدوار متقدمة، نؤمن بأنفسنا وبقدرتنا على تقديم شيء مميز».

واختتم: «كل المنتخبات المتأهلة لكأس العالم قوية، وبالتالى فلا نخشى مواجهة فريق بعينه».