4 أوراق سحرية يعتمد عليها فايلر لضرب الهلال السوداني

الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 12:03 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحت شعار لا بديل عن النقاط الـ3، يلتقي النادي الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد تعثر الفريق في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي.

يكشف موقع "وان ثري" الأوراق الرابحة التي يجهزها فايلر لحسم اللقاء:
1-رمضان صبحي

يعتبر من أهم العناصر في الفريق بالوقت الحالي، بالشق الهجومي، لما يمتلكه من قوة بدنية وسرعة وقدرة على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية، ويضع فايلر آمال كبيرة على اللاعب لترجيح من فرص الفريق في حسم اللقاء.

2-الحصار الهجومي

يعتمد المدير الفني في خطته مع القلعة الحمراء، على خطة الحصار الهجومي للمنافس، وظهرت بشكل واضح في مواجهات الأهلي بالفترة الماضية، كما ظهرت أمام النجم الساحلي في ملعب رادس، ولكن حكم اللقاء كان له دور كبير في ارباك حسابات الفريق بعد واقعة الطرد.

ودائما ما يطالب فايلر الجناحين وصانع الألعاب بالتقدم، مع ضغط عناصر خط الوسط والظهيرين، وذلك يمنح الأهلي قوة كبيره أمام أي فريق.

3-معنويات أزارو

ارتفعت معنويات المغربي وليد أزارو بشكل كبير، وتحديدا عقب مواجهة بني سويف التي عاد خلالها للمشاركة الأساسية، كما تمكن من تسجيل هدفين.

ويأمل أزارو في مواصلة نغمة التهديف مع القلعة الحمراء، والرد على حملة التشكيك في امكانياته الفنية والتهديفية مع الأهلي بالمرحلة المقبلة، ومطالبة البعض برحيله.

4-الأهلي في القاهرة

يجيد الأهلي بشكل كبير اللعب داخل مصر خلال المباريات الأفريقية، ووسط جماهيره ، وذلك من أهم العوامل التي تعزز من فرص الفريق في حسم لقاء الليلة امام الهلال السوداني على ملعب السلام، ودخول المنافسة بقوة في المجموعة.