عادل عزت : زيارة انفانتينو مرتين خلال 10 فايام دليل على مكانة السعوديةاقليميا ودوليا

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 09:09 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعتبر عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم زيارة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مرتين للرياض في غضون عشرة أيام بأنها تأكيد واضح للمكانة التي تحظى بها السعودية إقليميا ودوليا.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن زيارتي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز جاءت لتعبر بوضوح عن التقدير الكبير الذي يحمله رئيس فيفا لمكانة السعودية .

وأوضح عزت أن الحضور اللافت للرياضة السعودية في الساحتين الإقليمية والدولية، وما باتت تحظى به من تقدير من مختلف المنظمات الرياضية الدولية، والاتحادات الأهلية هو انعكاس للتحركات الواسعة، والعمل الدؤوب اللذين يقوم بهما رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن التواصل القائم مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيكون له أثر كبير في المرحلة المقبلة على أكثر من صعيد، مثمنا للسيد جياني إنفانتينو حرصه على مد جسور التعاون مع الرياضة السعودية عموما، وكرة القدم فيها على وجه الخصوص.