موقف الهلال في الدوري السوداني قبل مواجهة الأهلي

الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 02:25 ص
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الأهلي فريق الهلال السوداني اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويتقاسم الفريق السوداني صدارة المجموعة الثانية بالبطولة مع النجم الساحلي، بعد فوز الأول في الجولة الأولى على بلاتينيوم والثاني على الأهلي.

ونتحدث في السطور التالية عن موقف الهلال في الدوري السوداني.

يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السوداني بعدما جمع 22 نقطة من 11 مباراة خاضها، بفارق 4 نقاط عن المريخ المتصدر.

وحقق الفريق الفوز في سبعة مبارايات، وخسر في ثلاثة وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 21 هدفًا في المسابقة، ودخل مرماه ثمانية أهداف.

وبدأ الهلال مسابقة الدوري بالفوز على فريق الرابطة كوستي بهدف دون مقابل، ثم اكتسح الفلاح عطبرة بخماسية دون رد، قبل أن يخسر من هلال كادوقلي بهدفين مقابل هدف، ثم خسر مجددًا من الأمل عطبرة بهدف دون مقابل، وتعادل بعدها مع الأهلي عطبرة بهدفين لهدفين، ثم عاد لسكة الانتصارات على فريق أهلي شندي بهدفين مقابل هدف، وعلى أهلي مروي بهدفين للاشئ، وعلى حي العرب بخماسية نظيفة، وعلى أهلي الخرطوم بهدفين دون مقابل، وفي مباراة القمة السودانية خسر من المريخ بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على حي الوادي بهدف دون مقابل يوم الإثنين الماضي.

وليد بخيت الشعلة وصهيب عز الدين هم الثنائي الأكثر تهديفًا لفريق الهلال في الدوري السوداني، ولكل منهما 4 أهداف.