جماهير ليفربول تسخر من "المحمدي" بسبب "صلاح": فقد عقله

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 08:05 م
كتب: عبد الرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سخرت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، من تصريحات الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، التي مدح فيها زميله بالفريق جاك جريليش، مقارنًا إمكانياته بإمكانيات النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز.

كان المحمدي، قد صرح بأنه لعب بجوار العديد من نجوم كرة القدم، أبرزهم محمد صلاح عندما لعب معه في صفوف المنتخب الوطني، مؤكدًا أن زميله بالفريق الإنجليزي جاك جريليش، هو أفضل من جاوره خلال مسيرته الكروية.

ونالت تلك التصريحات التي أطلقها أحمد المحمدي، سخطًا كبيرًا من جانب مشجعي ليفربول، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أكد أحد المشجعين أن هذه التصريحات لن تسبب له أي إزعاج خاصة وأنها خرجت من لاعب دون المستوى، والنادي الذي يلعب فيه أيضًا دون المستوى -على حد وصفه-.

كما قال أحد المشجعين، موجهًا حديثه لأحمد المحمدي: "من هذا الذي تتحدث عنه"، بينما علق آخر بأن ما قاله الظهير الأيمن المصري مجرد هراء -على حد وصفه-.

وواصلت جماهير الريدز، هجومها على أحمد المحمدي، عندما قال أحدهم أن المحمدي بتلك التصريحات يبحث عن تجديد عقده مع ناديه، وأخيرًا وصف مشجع ليفربولي، أحمد المحمدي بأنه فقد عقده بعد تفضيله زميله بالفريق على محمد صلاح.

جماهير ليفربول تسخر من "المحمدي" بسبب "صلاح": فقد عقله

جماهير ليفربول تسخر من "المحمدي" بسبب "صلاح": فقد عقله