الإسماعيلي يستضيف طنطا والحدود يصارع الاتحاد بالدوري

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 09:23 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق اليوم الأربعاء مباراتان فى الجولة الخامسة من الدورى الممتاز، حيث يلتقى فى الخامسة مساء، فريق الإسماعيلى مع نظيره طنطا، على استاد الدراويش.

يدخل فريق الإسماعيلى المباراة محتلًا المركز الثانى عشر برصيد 6 نقاط، ويسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة جيدة، وتعويض نتائجه السلبية التى عانى منها فى الفترة الماضية، وتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، لتحسين ترتيبه فى جدول المسابقة.

فى المقابل، يحتل طنطا المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط، ويأمل الفريق، بقيادة مديره الفنى أيمن المزين، فى مواصلة نتائجه الجيدة، والابتعاد تمامًا على منطقة الخطر، حتى لا يعانى من الهبوط إلى دورى القسم الثانى مرة أخرى فى نهاية الدورى.

وفى السابعة والنصف مساء، يلتقى حرس الحدود مع نظيره الاتحاد السكندرى، على استاد المكس، يدخل الفريق العسكرى المباراة محتلًا المركز السادس برصيد 9 نقاط، ويسعى الجهاز الفنى، بقيادة طارق العشرى، لمواصلة نتائجه الإيجابية، وتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، خصوصًا بعد الفوز فى الجولة الماضية على مصر للمقاصة.

فى المقابل، يحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع برصيد 10 نقاط، ويأمل زعيم الثغر فى خطف النقاط الثلاث كاملة، من أجل المحافظة على مركزه داخل المربع الذهبى.