بعد زيارته نادي الزمالك.. الجماهير تنتظر دعم الملياردير الاماراتي

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 03:11 م
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنتظر جماهير نادي الزمالك الدعم الذي سيقدم الملياردير الإماراتي خلف الحبتور عقب زيارته التفقدية أمس للنادي في ميت عقبة برفقة رئيس النادي مرتضى منصور .

وتتوقع جماهير نادي الزمالك أن يكون دعم الملياردير للنادي على ثلاث محاور كالتالي :

- حل مشكلة النقاز
تأمل جماهير نادي الزمالك في حل مشكلة التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الذي غادر البلاد بعد ازمة مستحقاته المالية وتقديم شكوي في الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا "

وتنتظر جماهير الزمالك تدخل الملياردير الاماراتي ويقوم بتسوية الأمور والخلاف بين النقاز والنادي وعودته بشكل طبيعي للتدريبات ومشاركة في المباريات .

- دعم صفقات الشتاء
مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم تأمل جماهير نادي الزمالك في الحصول على لاعبين جدد ذو خبرة ومهارات حتى ينقذ الفريق من أزمة الخسائر الحالية والعودة للمنافسة على صدارة جدول الترتيب .

وتتجه أنظار الجماهير إلى النجوم صغار السن الذين تألقوا مع منتخب مصر في بطولة دوري ابطال افريقيا تحت سن 23 تأهله لأولمبياد طوكيو 2020 .

وبالتأكيد سيكون للملياردير الاماراتى دور كبير في دعم الزمالك بالصفقات القوية خلال الفترة المقبلة وهذا ما تأمله الجماهير بعد زيارة النادى أمس .

-دعم فرع النادي في 6 أكتوبر
ومن المتوقع أن يقوم المستثمر الإماراتي خلف حبتور بتقديم دعم قوي واستثار في نادي الزمالك بفرع 6 أكتوبر الذي أعلن مرتضي منصور افتتاحيه بحلول العام القادم 2021 .