والدليل النقاز.. رئيس الزمالك أمر بحبس لاعبي الفريق داخل النادي

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 10:49 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة بين رئيس الزمالك وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة.

ونفى رئيس الزمالك فى بداية الفيديو الذى سجل على هامش الجلسة ما تردد قبلها حول وجود أزمة مع اللاعبين أو ما تردد حول حبس اللاعبين فى النادي وفقًا لما نشر على معظم المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا.

وأكد رئيس الزمالك أن هذه الأمور شائعات تريد هدم القلعة البيضاء.

والحقيقة أنه بالفعل دخل رئيس الزمالك فى مشادة مع لاعبي الفريق وتطورت الأمور وأمر أمن نادي الزمالك بغلق البوابات ومنع خروج اللاعبين سواء فى سياراتهم أو على أقدامهم.

رئيس الزمالك يتبع نفس النهج الذى اتبعه من قبل فى أزمة حمدي النقاز الذى أجبر اللاعب على نفى ما تردد حول نيته فى فسخ عقده والتأكيد على أنه مستمر مع الفريق وفقًا لما تردد فى أحد المواقع لينشر بعدها هذا الموقع تسجيل صوتى للاعب وزوجته يؤكدان الأمر.

وتدور بعدها الأيام وينفذ حمدي النقاز تهديده ويعلن فسخ تعاقده مع الزمالك والرحيل مجانًا بسبب تأخر حصوله على لمستحقات المتأخرة.

نفس الأسلوب والطريقة التي يتبعها رئيس الزمالك للنفى هي نفسها التي تؤكد حدوث الأمر.

قد يكون بالفعل قد تم إنهاء المشكلة مع اللاعبين وتوصل معهم الى حل ولكن ما تم نفيه حول عدم حبس اللاعبين غير صحيح لأنه حدث على مرأى ومسمع من أعضاء النادي.

وسبق وان ثري وأن نشر صور لإغلاق بوابات نادي الزمالك بالتزامن مع الأمر.