بيراميدز والمصري يحافظان على سجلهما الرائع بالكونفدارالية

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:02 ص
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق المصري وبيراميدز انتصاران مهمان خارج أرضهما في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

بيراميدز حقق فوزًا كبيرًا على فريق رينجرز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل ثلاثية بيراميدز كلًا من محمد فاروق وعمر العيوني وإسلام عيسى.

وفي مباراة مثيرة ضمن نفس المجموعة انتصر المصري على نواذيبو الموريتاني بثلاثية مقابل هدفين، وتقدم الفريق البورسعيدي أولًا في اللقاء عن طريق أوستين أموتو في الدقيقة 20، قبل أن يسجل الفريق الموريتاني هدفين في الدقيقتين "46 ، 55"، وفي الدقيقة 63 عاد أوموتو لتسجيل هدف التعادل للمصري، قبل أن يخطف كريم العراقي الفوز في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بإحرازه الهدف الثالث للمصري.

وبذلك استمر الفريقان في نتائجهما الرائعة خارج الأرض في البطولة هذا الموسم بعدما فاز كل فريق بجميع مباراياته خارج قواعده حتى الآن.

قبل الفوز على نواذيبو، كان المصري قد انتصر خارج أرضه على ماليندي من زنجبار في دور الـ 32 الأول بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي دور الـ 32 الثاني حقق الفريق انتصارًا على كوت دي أور من السيشل برباعية نظيفة.

بيراميدز كان انتصر في الدور التمهيدي بالبطولة في الكونغو على فريق إيتوال بهدف دون رد، وفي دور الـ 32 الأول انتصر خارج أرضه أيضًا بهدف دون رد على شباب بلوذداد الجزائري، قبل أن يفوز في دور الـ 32 الثاني على يانج أفريكانز في تنزانيا بهدفين مقابل هدف.