4 ضحايا يهددون مصير المتضامنين مع ميتشو فى الزمالك

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 03:50 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تضامن عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القد بناجي الزمالك مع المدير الفني الصربي ميتشو خلال الساعات الماضية.

ونشر عدد من لاعبي الزمالك صور لدعم المدير الفني على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى فى مقدمتهم فرجان ساسي وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد وغيرهم من اللاعبين.

وجاء ذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق فى مباراته أمس أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن ما فعله لاعبي الفريق أثار غضب الإدارة وتحديدًا مرتضى منصور خاصة وأنه وضعه فى موقف صعب وفى مواجهة الجماهير.

ولكن هل تمر هذه الواقعة فى الزمالك دون حساب من قبل رئيس النادي الذى شعر براية العصيان من قبل اللاعبين.

التاريخ يذكر أن رئيس الزمالك الحالي سبق وأن قام بمعاداة اللاعبين الخارجين عن سيطرته وخاصة فى قضية الأولتراس.

ويرصد وان ثري فى السطور التالية عدد من الأسماء التي عاداها رئيس الزمالك بسبب مخالفته فى الرأي:

* عمر جابر
يعلم رئيس الزمالك مدى الصلة التي تربط عمر جابر بمجموعة الاولتراس واستمر الدخول فى صراعات مع اللاعب وتغريمه وتحميله أسباب الخسارة لبعض المباريات حتى رحل الى الدوري السويسري.

* شيكابالا
دخل أيضًا رئيس الزمالك فى عدة صراعات مع محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الأولتراس وخرج اللاعب من الزمالك أكثر من مرة معارًا بسبب تلك الخلافات.

* محمد إبراهيم
من أكثر اللاعبين الذين لقوا حربًا من رئيس الزمالك فدائمًا ما يكون السبب فى الخسارة حتى لو شارك فى المباراة لمدة 5 دقائق حتى قرر اللاعب الرحيل الى المقاصة.

* حازم إمام
من ضمن اللاعبين الذين ايضًا وجدوا حربًا ولكنها لم تكن قوية مثل الأسماء السابقة حتى ابتعد اللاعب عن الاتصال بمجموعة الأولتراس.