نكشف عن 3 مدربين على أعتاب الرحيل من الدوري المصري

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 03:28 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ثورة التغيير في المدربين ببطولة الدوري المصري، يبدو انها سوف تستمر بشكل كبير خلال الجوالات المقبلة في البطولة.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت رحيل أكثر من مدير فني مثل علي ماهر عن صفوف إنبي، وتولى القيادة بدلا منه حلمي طولان، كما رحل البرازيلي سيرجيو فاريس عن طلائع الجيش، وتولى طارق يحيى المهمة الفنية بدلا منه.

وتشير جميع المؤاشرات إلى وجود 3 مدربين مهددين بالرحيل عن الدوري المصري، وتحديدا الثلاثي الصربي، ميتشو مدرب الزمالك، ويسيتش مدرب الإسماعيلي، ونيبوشا مدرب الجونة.

هناك تراجع كبير في نتائج المدربين بالدوري المصري، وأصوات تطالب برحيلهم عن القيادة الفنية للأندية التي يقوموا بتدريبها.

يستعرض موقع "وان ثري" نتائج المدربين الثلاثة في بطولة الدوري:

-يسيتش مدرب الدراويش

جاءت الهزيمة الآخيرة للإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري، لتفتح النار عليه من جانب الإدارة والجماهير في ظل التراجع الكبير بالنتائج بالدوري، حيث تعثر الفريق في 3 مباريات بالتعرض للهزيمة، وحقق انتصارين من 5 مباريات خاضها الفريق بالدوري.

-نيبوشا مدرب الجونة

توقع الجميع أن يكون الشكل الفني لفريق الجونة مختلف بالموسم الحالي، بعد سلسلة من الصفقات القوية قبل انطلاق الدوري، ولكن خالف نيوشا جميع التوقعات من خلال قيادة الفريق لتحقيق نتائج متواضعة بالدوري، كما كشفت بعض المباريات عن افتقاد نيبوشا للرؤية الفنية وعملية قراءة الخصم، فخلال 6 مباريات للمدرب الصربي مع الجونة، خسر 4 مرات وحقق انتصار وحيد وتعادل مرة واحدة.

-ميتشو مدرب الزمالك

بعد قيادته للزمالك لحصد لقب كأس مصر، ويعاني الفارس الأبيض من أزمة كبيرة في تراجع المستوى الفني والبدني للاعبين بشكل غريب.

وتعرض الزمالك مع ميتشو لانتكاسات كثيرة في النتائج مثل الهزيمة من جينيراسيون المتواضع خارج الديار 21، ثم خسارة لقب كأس السوبر أمام الأهلي، ثم التعادل أمام فريق أف سي مصر، ثم الخسارة من إنبي في الدوري، ثم الخسارة أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.