باولينيو ينصح كوتينيو بالانضمام لبرشلونة

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 06:15 م
كتب: محمد الخديوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد البرازيلى باولينيو، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، رغبته فى انضمام مواطنه فيليب كوتينيو جناح ليفربول الانجليزى لصفوف الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

 

وقال باولينيو نجم برشلونة فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "تحدثت مع كوتينيو عدة مرات، نصحته بتحلى الصبر والهدوء للتخلص من القلق، وأخبرته أن عليه أن يبقى هادئاً لقد مررت بنفس الموقف عندما كنت بالصين".

 

وأضاف باولينيو، أن كوتينيو لن يشعر بالندم على انتقاله لصفوف برشلونة، موضحاً أنه أخبر اللاعب البرازيلي بأن برشلونة مدينة جميلة وستوفر له كل ما يريد، وأوضح له بعض المعلومات التى لا يعرفها عن المدينة الكتالونية.

 

وتابع باولينيو، "أنا أقول له بعض النكت مثل أن بعض الناس منذ الآن يبحثون له عن منزل هنا".

 

وأشار لاعب وسط برشلونة إلى أن كوتينيو لاعب سريع جداً لديه مهارات كثيرة، ويستطيع بتحركاته أن يعطي الكثير من الفرص للاعبى الوسط، ويمتلك رؤية تعطيه الكثير من خيارات التمرير، يستطيع خلق المساحات ويعرف كيف يضع الكرة داخل، وإن تلك المهارات تجعله لاعب عظيم وهذا مايميزه عن غيره من اللاعبيين.

 

وأكد نجم برشلونة أن وجود كوتينيو مع النجم الأورجويانى لويس سواريز الذى سبق له وعب معه فى ليفربول سيجعل بينهما جو من التناغم، على الأخص لأن سواريز انسان يحب مساعدة الأخرين.