5 أسباب أدت لخسارة الزمالك أمام مازيمبي آخرها ميتشو

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 09:53 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس السبت خسارة كبيرة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الفريق الكونغولي من حسم المباراة لصالحه بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد وان ثري عدة أسباب أدت الى خسارة الزمالك الكبيرة

* المشاكل الداخلية
يعاني الزمالك من مشاكل داخلية طاحنة خاصة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة واللاعبين خاصة وأن عدد كبير منهم لم يحصل على مستحقاته المالية منذ فترة طويلة.

هذا الأمر أجبر أمير مرتضى على عدم السفر مع الفريق الى الكونغو فى هذه الرحلة.

* الوعود الزائفة
تلقى عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدد من الوعود من قبل رئيس الزمالك على الهواء بتقديرهم وتعديل عقودهم إلا أن هذه الأمور لم تحدث مما أثر على نفسية اللاعبين بالسلب.

* عروض الاحتراف
من ضمن الأسباب أيضًأ التي جعلت الزمالك يخسر مباراة الأمس عدم تركيز بعض اللاعبين داخل الملعب وذلك بعد تلقيهم خلال الفترة الماضية عروض احتراف مغرية سواء كانت فى الخليج أو خارجه.

* الهجوم المستمر والاتهامات لباطلة
كان رئيس الزمالك قد اتهم طارق حامد أحد أهم لاعبي الفريق بالتمرد والتمارض والهروب من المباريات قبل أن يتأكد الجميع بأن اللاعب لا يتهرب من المباريات وهو مصاب فعلًا مما أصاب البعض بعدم ثقة وعدم تركيز.

* الأخطاء الفنية
فى النهاية يأتى الأخطاء التي ارتكبها الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو على مستوى التشكيل والتغييرات وإدارة المباريات.