بالمواعيد.. مباريات الأهلي في شهر ديسمبر

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 09:42 ص
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض الأهلي 7 مبارايات في شهر ديسمبر في ثلاثة بطولات مختلفة وهي الدوري المصري وكأس مصر، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة من 4 مبارايات، بفارق نقطة عن المقاولون المتصدر والذي لعب 6 لقاءات.

وفي دوري أبطال أفريقيا تلقى الفريق خسارة خارج أرضه أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

الأهلي سيبدأ مباراياته في ديسمبر أمام فريق بني سويف في السابعة والنصف من مساءً من يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة، في إطار دور الـ 32 من كأس مصر.

يوم السادس من شهر ديسمبر سيشهد المباراة الثانية للأهلي في دور المجموعات بأبطال أفريقيا، عندما يستضيف فريق الهلال السوداني في التاسعة مساءً.

وفي الحادي عشر من ديسمبر يصطدم الأهلي بالإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري وستلعب المباراة في السابعة والنصف مساءً على ملعب برج العرب.

المارد الأحمد سيلعب مباراة ثانية في الدوري أمام الاتحاد السكندري في السابعة والنصف من مساء يوم الخامس عشر من ديسمبر على ستاد القاهرة.

وعلى ستاد السلام سيلعب الأهلي مع مصر للمقاصة بالدوري في السابعة والنصف من مساء التاسع عشر من ديسمبر.

وفي الثالث والعشرون من الشهر سيخوض الأهلي مواجهة بالدوري ضد نادي مصر على ستاد القاهرة في السابعة والنصف مساءً.

الأهلي سيلعب أخر مباراياته في الشهر ضد فريق بلاتينيوم بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في يوم السابع والعشرون من ديسمبر.