قبل بدء مشوار المجموعات.. ماذا قدم إيهاب جلال مع المصري في الكونفدرالية؟

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 08:58 ص
كتب: سليمان غريب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي لبدء مشواره في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بمواجهة فريق نواذيبو بطل موريتانيا، والمقرر إقامتها غدًا الأحد على استاد شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية.

وكانت بعثة المصري قد وصلت الخميس الماضي إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط استعدادًا لمباراته بالجولة الأولى لدور المجموعات أمام فريق نواذيبو.

وتقام مباراة المصري وبطل موريتانيا ضمن المجموعة الأولى بالكونفدرالية والتي تضم أيضا بيراميدز وإينوجو رينجرز النيجيري.

ويدخل إيهاب جلال مباراة الغد بقائمة تضم كلا من: "أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة لحراسة المرمى، كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، بهاء مجدي، عمر كمال عبد الواحد، محمود حمد، عبد الناصر دي ماريا، فريد شوقي، عمرو موسى، حسن علي، إسلام عطية، عماد فتحي، سعيدو سيمبوريه، إيزي إيميك".

ويسعى إيهاب جلال لتحقيق بداية قوية في دور المجموعات أمام بطل موريتانيا لمواصلة نتائجه المميزة التي حققها مع الفريق البورسعيدي منذ المشاركة في النسخة الحالية للكونفدرالية.

ويرصد "وان ثري" في هذا التقرير نتائج المصري في الكونفدرالية هذا الموسم تحت قيادة إيهاب جلال.

- دور الـ32
شارك المصري البورسعيدي في دور الـ32 للنسخة الحالية لبطولة الكونفدرالية بعد إعفاءه من دور الـ64.

وبدأ الفريق مشواره الإفريقي هذا الموسم تحت قيادة إيهاب جلال بمواجهة ماليندي بطل زنجبار في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 4-1 خارج أرضه.

وفي مباراة الإياب والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حقق أيضا المصري الانتصار بنتيجة 3-1، ليتأهل الفريق البورسعيدي إلى دور الـ32 مكرر بالبطولة.

- دور الـ32 مكرر
واجه المصري نظيره فريق كوت دور بطل سيشيل في دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفدرالية، واستطاع أن يواصل نتائجه المميزة من خلال الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 4-0 على ستاد لينيتيه بالعاصمة فيكتوريا.

وعاد أبناء إيهاب جلال في مباراة الإياب ليحققوا انتصارًا آخر أمام كوت دور بهدفين دون رد، ليتأهل الفريق البورسعيدي إلى دور المجموعات عن جدارة واستحقاق.