سقوط مفاجئ وانتفاضة الريدز.. حصاد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت

السبت 30/نوفمبر/2019 - 07:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل فريق ليفربول انتفاضته بالفوز على برايتون بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ليفربول استطاع ان ينفرد بصدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى النقطة 40 بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي الذي تعثر أمام نيوكاسل وتعادل 2-2، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الثاني.
خلال لقاء ليفربول تقدم فان دايك برأسية ذهبية بالدقيقة 18، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثاني له وللريدز بالدقيقة 24، ليصبح أول مدافع يسجل هدفين برأسيات بمباراة واحدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وسجل لويس دانك هدف برايتون الوحيد بالدقيقة 79، وشارك محمد صلاح النجم المصري في اللقاء وتم تبديله بالدقيقة 70.
في مباراة أخرى، فاز توتنهام على نظيره بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الرابعة عشر من البريميرليج ليحقق توتنهام الفوز الثاني على التوالي مع البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك على مستوى بطولة الدوري الممتاز.
ديلي آلي سجل هدفين لتوتنهام بالدقائق 21-50، فيما أحرز موسى سيسوكو هدفا بالدقيقة 69، وسجل هاري ويلسون هدفي بورنموث بالدقيقة 73، والدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع.
توتنهام رفع رصيده إلى النقطة 20 بالمركز الخامس، ليصعد 9 مراكز منذ قدوم مورينيو.
في مباراة أخرى تلقى تشيلسي هزيمة مفاجئة من وست هام بهدف دون رد، سجله آرون بالدقيقة 48، تشيلسي توقف رصيده عند النقطة 26 بالمركز الرابع فيما رفع وست هام رصيده إلى النقطة 16 بالمركز الثالث عشر.