5 أرقام من فوز المقاولون على الجونة وتصدره للدوري

السبت 30/نوفمبر/2019 - 09:37 ص
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعتلى المقاولون العرب صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد فوزه على الجونة بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ووصل أبناء المدرب عماد النحاس بعد هذا الفوز إلى النقطة الثالثة عشرة في صدارة الدوري، بفارق نقطة عن الأهلي وبيراميدز.

المقاولون يتساوى مع الأهلي في عدد الانتصارات

بفوزه على الجونة، حقق المقاولون فوزه الرابع في الدوري هذا الموسم ليتساوى مع الأهلي صاحب الأربعة انتصارات، ويصبحان الأعلى تحقيقًا للفوز بين كل الأندية.

المقاولون كان قد فاز على طلائع الجيش والانتاج الحربي وأسوان، قبل أن ينتصر على الجونة، بينما الأهلي خرج بنقاط المباراة الثلاث في جميع مباراياته الأربعة التي خاضها بالدوري ضد كلًا من سموحة والانتاج الحربي وأسوان والجونة.

محمد سالم ينضم لستة لاعبين بالدوري

أصبح سالم صاحب هدفي المقاولون في الجونة سابع لاعب يسجل أكثر من هدف في لقاء واحد بالدوري هذا الموسم بعد عبد الله السعيد وعمرو مرعي وسانبوري ووليد سليمان وحسام حسن وأوميد أوكري.

المقاولون يصبح ثالث أقوى خط هجوم بالدوري

بهدفي سالم، وصل المقاولون لهدفه التاسع في الدوري، ليكون ثالث أقوى خط هجوم في المسابقة بعد الأهلي صاحب الـ 14 هدف، وبيراميدز صاحب الـ 13 هدف.

سالم ثاني هدافي الدوري

أصبح محمد سالم ثاني هدافي مسابقة الدوري بأربعة أهداف بالتساوي مع أوميد أوكري ووليد سليمان وحسام حسن وعمرو الحلواني، بفارق هدفًا واحدًا عن عبد الله السعيد متصدر قائمة الهدافين بخمسة أهداف.

المقاولون يتفوق تاريخيًا على الجونة

حقق المقاولون فوزه السادس في تاريخ مباراياته مع الجونة، ليتفوق عليه في سجل المبارايات التاريخية بينهما، بعدما كان يتساويان بخمسة انتصارات لكل فريق، قبل هذا اللقاء.