٣ مشاهد سببت الذعر للزمالك قبل لقاء مازيمبي في دوري الابطال

السبت 30/نوفمبر/2019 - 06:49 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريق الزمالك لمواجهة منافسه مازيمبي الكونغولى في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وواجه لاعبو الزمالك العديد من المفاجئات والمخاوف قبل انطلاق اللقاء المرتقب :

- الأمطار ودرجة الحرارة
خيمة الغيوم على الكونغو قبل اللقاء المرتقب بين الزمالك ومازيمبي وادي ذلك لهبوط الأمطار وتغيرات في درجة الحرارة حيث تبلغت درجة الحرارة هناك 22 درجة مئوية، ووصلت الرطوبة إلى 85% والأمطار إلى 73%، وسرعة الرياح 6 كيلو/ساعة.

وعندما عاد الفريق من ملعب المباراة بعد خوضهم التدريبات فوجئوا بهبوط الأمطار بشكل كثيف فسارعوا لفندق إقامتهم بمدينة لوبومباشي في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ويبدو أن لاعبو الزمالك يواجهة أرضية ملعب سيئة بسبب الأمطار بجانب الرياح وذلك لصالح مازيمبي المتعود على هذه الأجواء في بلاده .

- تصوير التمرين
فوجئ فريق الزمالك بتصوير التمرين الاخير استعدادا لمواجهة مازيمبي اليوم الأمر الذي بدا غريبا للغاية وفتحت كاميرات الملعب بحجة تجربها قبل اللقاء

وقام حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك رئيس بعثة فريق الكرة الأول بالكونغو، بالاعتراض على الكاميرات وخاطب منسق المباراة والكاف وتم إيقاف التصوير

- تغيير الحكام
قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتغيير حكام لقاء الزمالك ومازيمبي ليتولى القيادة التحكيمية المالي كيتا محمدو بدلا من الجابوني إيريك أوتوجو كاستان .

حيث أعلن الكاف حكام المباراة قبل أكثر من 5 ايام الجابوني إيريك أوتوجو كاستان حكمًا للساحة ويعاونه التشادي عيسى يايا، مساعد أول، والجابوني مارليس بوريس مساعد ثاني، والجابوني بيير اتشو حكمًا رابعًا.

كل هذه الأمور أثارت الجدل داخل البعثة والتى ستؤثر بشكل كبير على أداء ومستوى لاعبي الزمالك خلال المباراة أمام مازيمبي .