3 أزمات تنذر بكارثة تنتظر الزمالك في الكونغو

الخميس 28/نوفمبر/2019 - 01:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل فريق الزمالك ضيفا علي منافسه مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وتضم مجموعة الزمالك الأولى في دوري أبطال إفريقيا، مازيمبي وزيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي.

ويعاني الزمالك من الأزمات خلال الفترة الماضية وخاصة بعد تعرضه للخسارة القاسية أمام فريق انبي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز وسط أداء سيئ من اللاعبين.

وتستشعر الجماهير الخوف من حدوث كارثة خلال المباراة أمام مازيمبي والتعرض لهزيمة كبيرة تهز قلوبهم

ونرصد لكم ابرز الأحداث التي تنذر بكارثة كبيرة:

الضغوط علي ميتشو
تعرض ميتشو لضغوط كبيرة بعد الخسارة أمام فريق انبي وترددت أنباء داخل القلعة البيضاء أن المستشار مرتضي منصور بدأ بالفعل في البحث عن مدير فني جديد لقيادة الزمالك حال تعرضهم لخسارة أمام فريق مازيمبي مما جعل المدير الفني يخوض اللقاء تحت ضغط نفسي من الحفاظ علي اسمه .

أزمة طارق حامد
حسب تصريحات المستشار مرتضي منصور فإن طارق حامد يتمرد ويرفض لعب المباريات حتي يتم زيادة عقدة الجديد وهما مارفضة وبالتالي رفض اللاعب خوض المباراة أمام فريق انبي في الدوري ومني الفريق بهزيمة وبعدها أرسل رئيس الزمالك خطابا رسميا للاعب يحذرة من الشطب حال عدم سفره مع بعثة الفريق إلي الكونغو وادعاء الإصابة .

- أرقام مازيمبي المرعبة
يصعب علي الفرق المنافسة تحقيق الفوز علي فريق مازيمبي علي أرضه كما انه اعتاد أن يحقق نتائج كبيرة في البطولات الإفريقية وأمام الفرق الكبيرة وأبرزها الفوز علي الإفريقي التونسي بنتيجة 8-0 في البطولة الماضية والفوز علي سيمبا التنزاني بنتيجة 4-1 كما انه لم يتعرض لأى هزيمة من 2011 علي ملعبه طوال 50مباراة