العشري بعد الفوز الثاني علي التوالي:سيناريو الماضي لن يتكرر

الخميس 28/نوفمبر/2019 - 02:24 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء الفوز الثمين لفريق حرس الحدود علي مصر المقاصة بملعبه بهدفين مقابل هدف احد في الاسبوع السادس للدوري الممتاز لكرة القدم وتقدمه للمركز الخامس، ليعيد للاذهان ذكري الايام الخوالي للفريق العسكري بقيادة المدير الفني الشاب الموهوب طارق العشري، عندما كان مصدر ازعاج للكبار سواء في بطولة الدوري او الكاس.
وفي تعليقه علي النتيجة قال العشري أن الحصول علي الثلاث نقاط من فريق كبير في حجم المقاصة يعد استمرارا للصحوة التي يمر بها الحارس، خاصة انه حصل في المباراة السابقة علي مثلها من منافس قوي وله وزنه وهو الاسماعيلي، ليتقدم الي المركز الخامس في الترتيب العام للمسابقة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الاهلي المتصدر.
واضاف المدير الفني للحرس أن فترة التوقف كان لها تـأثيرها الايجابي علي الفريق لانها ساعدت علي توفير المزيد من التفاهم والتوليف بين اللاعبين، مشيرا الي انه كان هناك نوعا من عدم الانصهار الكافي بين بعض العنلصر تم علاجه من خلال التدريبات والمباريات الودية التي جري خوضها في هذه المرحلة.
واشار العشري انه واثق من قدرة لاعبيه علي الاستمرار بهذا الشكل القوي، ولكن كل شيء يتوقف علي الحالة الفنية والبدنية، وان التركيز من الجهاز الفني والادارة عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما كان الفريق يصارع الهبوط حتي اللحظات الاخيرة من البطولة، مؤكدا ان الامور مختلفة هذا الموسم من ناحية الاستعداد كما ان حجم الطموح بات له شكل مختلف في ظل الصحوة التي يسير بها من مباراة لاخري، وان كانت هناك مواجهات قوية لا تزال في الطريق، بداية من اللقاء المقبل امام الاتحاد الاسكندري والذي يعتبر ديربي خاص بين الناديين.
وحول الصفقات المحتملة في فترة الانتقالات الشتوية قال العشري ان هذا الامر لايدور في فكره حاليا، ولكن ربما لو ظهرت صفقة جيدة في الافق خلال الفترة الحالية سيتم دراستها وحسمها طالما ستفيد الفريق.