كلوب: عندي خطي هاتف.. واحد للاصابات.. والاخر للمشاكل

الخميس 28/نوفمبر/2019 - 02:11 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإلماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن ان لديه خط هاتفي مخصص للاخبار السيئة فقط.
وقال المدرب الالماني علي هامش مباراة فريقه امس مع نابولي أن لديه خطين في هاتفه المحمول احدهما للاصابات والاخر لمشاكل الفريق.
واضاف المدير الفني الالماني أن الاخبار الطيبة التي تـاتيه عبر الهاتف قليلة مقارنة بالسيئة والمزعجة، وانه يسعي دائما لعلاج كافة الامور سواء من الناحية الفنية او التكتكية في ظل عملية التدوير التي يقوم بها خلال المباريات.
واشار كلوب الي انه لا يشعر بالقلق فيما يتعلق بجاهزية صلاح للمباريات سواء من الناحية البدنية او الفنية، وأنه رأي عدم الدفع به في المباراة السابقة حتي يحصل علي المزيد من الراحة ولكنه ظهر بشكل جيد في التدريبات، وبات قادرا علي العودة للتشكيل مرة أخري دون مشاكل.
وكان نجم مصر تعرض للاصابة خلال مباراة ليفربول مع ليستر سيتي في الدوري بعد تدخل عنيف من المدافع حمزة تشوديري وغاب عن لقاء مانشستر يونايتد ثم عاد للمشاركة في لقاء مانشستر سيتي الا انه خرج قبل النهاية لشعوره ببعض الالام في نفس مكان الاصابة وهو كاحل القدم، وخضع لفحوصات عديدة كشفت عن حاجته للعلاج وانه ليس هناك داع لاجراء عملية جراحية، مما استدعي غيابه عن لقائي منتخب مصر مع كينيا وجزر القمر في تصفيات الامم الافريقية المؤهلة لنهائيات القارة 2021، ثم مباراة فريقه امام كريستال بالاس في الدوري.