بنات زايد يصعد للدور النهائي ويفوز على الزمالك ببطولة الجيزة لكرة السلة

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 03:20 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق فريق الشيخ زايد بنات تحت ١٦ سنة مفاجأة من العيار الثقيل بعد تغلبه على فريق نادي الزمالك بالدور نصف النهائي ببطولة منطقة الجيزة لكرة السلة بنتيجة 3437.

أقيمت المباراة على ملعب زايد وشهدت ندية بين الفريقين حسم خلالها فريق زايد النتيجة لصالحه، وبهذه النتيجة يصعد بنات زايد للدور النهائي للبطولة، ويقود فريق زايد جهاز فني مكون من الكابتن علاء عبدون
مدرب الفريق، والكابتن احمد عبد الحميد مدير ادارى، والكابتن اشرف فتحى، ادارى الفريق كابتن محمد السعدنى.

ومن ناحيته هنأ مجلس إدارة زايد تحت قيادة الكابتن فكري الهوارى رئيس مجلس الإدارة، فريق السلة بعد تغلبه على فريق الزمالك وصعوده للدور النهائي، مؤكدا ان الفريق حقق فوزا مستحقا ومشرفا أمام فريق كبير وصاحب بطولات.

وقال الهوارى، إن مجلس الإدارة يراقب النتائج المبهرة التي تحققها فرق النادي على مستوى جميع الألعاب، مضيفا أن الجميع يفخر بتلك النتائج وهي ثمار طبيعي المجهود المبذول من فريق العمل بنادي زايد.

وأوضح أن مجلس الإدارة سوف يمنح مكافآت خاصة للفرق التي تحصل على بطولات، على سبيل التشجيع والتحفيز لتقديم مستويات عالية في كل المسابقات القادمة.

ولفت رئيس نادي الشيخ زايد إلى أن كل الفرق لديها أجهزة فنية على أعلى مستوى ويقدمون مجهود هائل، ويجب علينا أن نقدم لهم التهنئة والشكر على تلك النتائج التي تتحقق مع كافة الفرق، مؤكدا أن نادي الشيخ زايد قادم وبقوة لمزاحمة الكبار على البطولات.