نكشف الدليل.. إقالة ميتشو من الزمالك في القريب العاجل

الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 02:23 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشير جميع المؤاشرات إلى أن نهاية المدرب الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك، أصبحت قريبة وبقوة في ظل تراجع أداء الفريق ونتائجه وتحديدا منذ التتويج ببطولة كأس مصر بالفوز على بيراميدز في النهائي.

وجاءت خسارة الزمالك أمام إنبي، في مسابقة الدوري لتفتح الباب بقوة أمام إقالة ميتشو التي اصبحت محتملة في المرحلة المقبلة لعدة أسباب سوف يستعرضها موقع وان ثري:

1-خسارة جديدة محتملة بقوة في الكونغو

سيكون الزمالك مهدد بشكل كبير بتلقى خسارة قوية من مازيمبي الكونغولي في الكونغو، خاصة أن منافس الزمالك يتمتع بقوة كبيرة على ملعبه ووسط جماهيره، في وقت يعاني منه الزمالك من أزمات كبيرة من الناحية الفنية، أو من ناحية الخلافات الكبيرة بين اللاعبين ومجلس الإدارة.

2-حساب الجهاز الفني عقب لقاء مازيمبي

اعترف رئيس نادي الزمالك انه سيقوم بمحاسبة المدرب الصربي ميتشو، عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي، ولم يطلب تصريحات للدفاع عنه، ليؤكد ذلك أن نتيجة اللقاء القادم سوف تتحكم بشكل كبير في عملية بقاء ميتشو أو رحيله.

3-اللاعبين القدامى

كالعادة حاول رئيس الزمالك تجميل صورة مجلس الإدارة، والمشرف على الكرة أمير مرتضى، مؤكداً أن اللاعبين القدامى هم سبب اختيار ميتشو لتولى القيادة الفنية للفريق، رغم أن ذلك لم يقال عندما كان يحقق الفريق نتائج جيدة في بداية مهمته مع الفريق.

4-عدم تطور الفريق تحت قيادته

يعاني الزمالك من جميع النواحي مع المدرب الصربي، حيث لا يوجد أي تطور فني أو تكتيكي للفريق، كما لم يستغل ميتشو فترة توقف الدوري، لاستغلالها بشكل جيد والبحث عن السلبيات وعلاجها، والعمل على تطوير الشق الهجومي للفريق.