صفعة إنبي تجبر رئيس الزمالك على 5 تصريحات غير منطقية!

الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 02:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تصريحاته المثيرة والغير منطقة وتحديدا عقب انتهاء لقاء إنبي بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف، ومنذ هذه اللحظة يطلق رئيس الزمالك تصريحات تخالف المنطق.
يستعرض موقع وان ثري أبرز التصريحات الغريبة والغير منطقية التي اطلقها رئيس الزمالك بعد الخسارة من إنبي:

1-الهجوم على الجنايني

شن رئيس نادي الزمالك هجوماً وانتقادات ضد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، كما طالب بإجراء انتخابات جديدة عقب نهاية المباراة، رغم انه ليس له أي علاقة بالمباراة وليس له أي دور في خسارة نادي الزمالك للقاء، ليصبح هناك علامات استفهام كثيرة بشأن ربطه بخسارة الزمالك.

2-الهجوم على الصباحي

وجه رئيس نادي الزمالك اتهامات لحكم لقاء إنبي، محمد الصباحي بالتسبب في خسارة نادي الزمالك للقاء، والغريب أن تصريحات مرتضى منصور تأتي رغم قيام الحكم بمجاملة نادي الزمالك عن طريق احتساب ركلة جزاء غير صحيحة، بالإضافة إلى منح الزمالك وقت بدل ضائع لمدة طويلة لمحاولة تعديل النتيجة، ورغم ذلك تلقى الحكم انتقادات قوية عقب المباراة.

3-التخلي عن ميتشو

لم يحتوى رئيس نادي الزمالك، المدرب الصربي ميتسو في وقت الخسارة، وخرج مبكراً للتبرأ من التعاقد معه، مؤكداً أن مجموعة اللاعبين القدامى بالنادي هي التي اختارات ميتشو لخلافة جروس، وذلك رغم الإشادة بالمدير الفني في بداية الموسم والإشادة بقدرات أمير مرتضى في عملية اختيار المدرب الصربي.

4-ربط الكرة بالسياسة

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك خوض لقاء السوبر الأفريقي بحجة اقامته في قطر، وذلك رغم أن خوض اللقاء في أرض محايدة سيكون أفضل للزمالك من خوض اللقاء في ملعب رادس، وخرج رئيس الزمالك لربط الأمور الرياضية بالسياسية وبتصريحات مثيرة مثل خطف أبنائي وقتل حفيدي!.

5-عدم حل أزمات اللاعبين في الغرف المغلقة

لم يحتوي رئيس الزمالك أزمات اللاعبين في الغرف المغلقة، وخرج لشن هجوماً قوياً على بعض اللاعبين مثل طارق حامد، عقب الخسارة من إنبي، وقام بتسليم اللاعب للجماهير، واظهاره بشكل غير جيد، وذلك قد يتسبب في فتنة كبيرة داخل الزمالك.