شيكابالا علامة مسجلة في الاشتباك مع جماهير القطبين

الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 01:09 م
كتب: عبدالله الشيخ
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعرض فريق كرة القدم الاول بنادي الزمالك لخسارة قاسية أمام فريق إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز .

وشهدت المباراة ازمة كبيرة بين بعض أفراد جمهور الزمالك الذي حضر المباراة امام لاعب الفريق شيكابالا بسبب الاداء السئ الذي ظهر به خلال احداث اللقاء .

ونعرض لكم خناقات شيكابالا مع جماهير الكرة المصرية :

- دخل شيكابالا في العديد من الأزمات مع جماهير الاهلي خصوصا وانه النجم الأهلي للقطب المصري الأبيض مما يضعه دائما في وجه المنافس بشكل كبير .

ومرت علاقة شيكابالا بالعديد من الأزمات مع جماهير النادي الأهلي أبرزها عندما رفع الحذاء مرتين في وجه الجماهير عام 2007 في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف دون رد سجله ابوتريكه واخري أقيمت في 30 مارس 2010 والتي انتهت بالتعادل السلبي 0/0 .

وفي العام الماضي وجه شيكابالا السباب للنادي الأهلي بعد التتويج ببطولة كأس مصر عقب الفوز علي فريق بيراميدز بالمباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد .

وهو ما أشعل غضب الجماهير حتى اللقاء الاول الذي جمع الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر قبل انطلاق الموسم الحالي وظهر شيكابالا في الفيديوهات المنتشرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي أثناء الإحماء قبل المباراة وذهب لجماهير الأهلي وحاول إجراء عملية الإحماء أمامهم وواجه وابل من الشتائم والسباب .

وأخيرا دخل شيكابالا أمس في مشادة قوية مع جماهير الزمالك وليست أول مرة لكن ذلك بحكم المباراة والاداء السئ الذي ظهر به برفقة زملائه في الفريق