3 بدائل أمام الأهلي لتعويض رحيل رمضان صبحي

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 10:51 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
باتت فرص الأهلي فى الحصول على خدمات رمضان صبحي جناح الفريق والمنتخب الوطني بشكل نهائي من فريق هيدرسفيلد تاون المعار منه للقلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الجاري صعبة للغاية.

وقدم رمضان صبحي مستويات رائعة مع المنتخب الأوليمبي خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية.

وحاول الأهلي الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي من هيدرسفيلد بشكل نهائي إلا أن الفريق الإنجليزي طلب الحصول على ما يقرب من 150 مليون جنيه ليصعب فكرة عودته للمارد الأحمر.

وبات أمام الأهلي 3 حلول لتعويض رمضان صبحي إذا فشل الأهلي فى ضمه بشكل نهائي من فريقه الإنجليزي يرصدها "وات ثري" فى السطور التالية:

* محمود كهربا
يعد محمد عبد المنعم كهربا لاعب المنتخب الوطني الأول أبرز الأسماء الممكن أن تقوم بتعويض رمضان صبحي فى حال غيابه عن الفريق.

ومن السهل على إدارة الأهلي التعاقد مع اللاعب بعد هروبه من الزمالك الى الدوري البرتغالي وقراره بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

* إيريك تراوري
دخل إيريك تراوري لاعب فريق بيراميدز ضمن الحسابات الفنية للأهلي خلال الفترة الماضية وبدأ الأهلي جس نبض إدارة ناديه من أجل الفوز بخدماته إلا أنها تمسكت باستمراره.

ويعد تراوري من الأسماء المميزة الذين يجيدون اللعب فى أكثر من مركز من ضمنها الجناح وظهر بمستوى رائع مع فريق بيراميدز.

* البرازيلي كينو
قد يكون كينو أحد الأسماء التي يهديها تركي آل الشيخ للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد عودة العلاقات الجيدة مع الإدارة.

ويتواجد كينتو حاليًا فى الدوري الإماراتي على سبيل الإعارة من بيراميدز.