طلب مفاجئ من شوقي غريب بشأن الإعداد للأوليمبياد

الأحد 24/نوفمبر/2019 - 03:18 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد علاء عبد العزيز، المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي، أن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، سوف يعقد جلسة مع مسئولي الجبلاية، الأسبوع المقبل من أجل وضع برنامج إعداد المنتخب لأوليمبياد طوكيو 2020.


وقال عبد العزيز، في تصريحات إذاعية:"شوقي غريب، سوف يعقد جلسة مع مسئولي الجبلاية الاسبوع المقبل، لوضع تصوره بشأن برنامج إعداد المنتخب لأوليمبياد طوكيو"، مضيفا:"المدير الفني للمنتخب، سوف يطلب من الجبلاية إقامة معسكرات على فترات متقاربة، لأن ذلك أفضل للمنتخب، حتى يحدث تقارب بين اللاعبين".

وأضاف:"شوقي غريب، يرغب في اقامة معسكرات للمنتخب، خارج الاجندة الدولية، التي ستكون في شهري مارس ويونيو المقبلين خاصة انه لا يوجد لاعبين محترفين، ونتمنى أن تساعدنا الأندية على ذلك، لأن الأهو هو مصلحة المنتخب، حتى لو ضم لاعب او اثنين فقط من كل نادي".

واوضح:"الفترة المقبلة، قد تشهد ضم بعض الوجوه الجديدة حال تألقهم مع انديتهم، لذلك يجب ان يكون هناك معسكرات خارج الأجندة الدولية، حتى يحدث تجانس بينهم وبين اللاعبين".

واردف:"من المفترض أن يتم ارسال القائمة التي ستشارك في الاوليمبياد، قبل انطلاقها بشهر، وتضم 50 لاعبا، على أن يتم تقليصها الى 18 لاعبا، من بينهم حارسي مرمى فقط".