نكشف 4 مفاجآت مدوية يجهزها فايلر قبل مواجهة الجونة والنجم الساحلي

الأحد 24/نوفمبر/2019 - 01:51 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خسائر كثيرة تحملها النادي الأهلي من الناحية الفنية والبدنية، عقب التوقف الطويل لمسابقة الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

يستأنف النادي الأهلي مشواره في مسابقة الدوري يوم الاثنين بمواجهة الجونة، حيث سيدخل الفريق اليوم بمعسكر مغلق؛ استعدادا للمباراة التي يعقبها سفر الفريق إلى تونس لخوض مباراة النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

يجهز السويسري رينيه فايلر عدد من المفاجآت التي سوف يستعرضها "موقع وان ثري":

1-تعديل طريقة اللعب

شهدت الفترة الماضية، اقترحات من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، لتعديل طريقة اللعب لتكون 4321، بدلا من طريقة الأهلي المعتادة 4231، ويأتي تفكير فايلر في تعديل الطريقة من أجل ايجاد بعض الحلول في منطقة الوسط، وذلك بعد إصابة حمدي فتحي الذي كان كلمة السر في ضبط إيقاع الفريق خلال الفترة الماضية بالوسط.

2-أزارو يقود الهجوم

اقترب بشكل كبير المغربي وليد أزارو من استعادة مركزه في مركز رأس الحربة الصريح، بعد خروجه من الحسابات الفنية خلال الفترة الماضية، وشهدت الفترة الماضية محاولات لتجهيز اللاعب بقوة للعودة للتشكيل الأساسي.

3-أدوار دفاعية وهجومية لصبحي والشحات بخط الوسط

يفكر فايلر بقوة في منح الثنائي رمضان صبحي وحسين الشحات، مهام دفاعية لتطبيقها خلال المباريات المقبلة، وذلك بجانب دورهم الهجومي في المباريات من خلال السرعات والاختراقات من طرفي الملعب أو من خلال العمق الدفاعي للمنافسين.

4-الحفاظ على التوهج قبل التوقف

يخطط السويسري رينيه فايلر، لاستمرار الفريق على نفس حالة التوهج التي كان عليها سواء من الناحية الفنية او البدنية، قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز، وقد يكون ذلك هو التحدي الأكبر والأهم للمدير الفني خلال المرحلة المقبلة.