الاتحاد يسعى لتكرار ما فعله الموسم الماضي بالبطولة العربية

الأحد 24/نوفمبر/2019 - 11:49 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل الاتحاد السكندري ضيفًا على فريق المحرق البحريني اليوم الأحد، في مباراة صعبة تأتي في إطار إياب دور الـ 16 بالبطولة العربية.

الفريق السكندري يدخل المباراة بأفضلية فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، بهدفين دون مقابل أحرزهما أحمد رفعت من ركلة جزاء، وخالد قمر.

الاتحاد كان قد نجح في تجاوز هذا الدور من البطولة العربية في الموسم السابق، ليكون الفريق المصري الوحيد الذي وصل إلى دور الثمانية وقتها.

سيد البلد كان قد تمكن من إقصاء الزمالك من هذا الدور بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراة الإياب بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل، وهي نفس النتيجة التي كسب بها الزمالك لقاء الذهاب.

ولم يستكمل الاتحاد مشواره في البطولة بعد ذلك، بخروجه من دور الثمانية أمام الهلال السعودي، بعد الخسارة في السعودية بثلاثية دون مقابل، والتعادل في مصر بدون أهداف.

دور الـ 16 من البطولة الموسم السابق كان قد شهد خروج الأهلي أمام الوصل الإماراتي بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعد التعادل في مصر بهدفين لكل منهما، والتعادل في الإمارات بهدف لكل فريق.

الإسماعيلي أيضًا خرج من نفس الدور في المسابقة الماضية أمام الرجاء الرياضي المغربي بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين سلبيًا في مباراتي الذهاب والعودة.