طارق يحيي: قدمنا مباراة جيدة أمام أسوان رغم الظروف الصعبة بسبب الغيابات

السبت 23/نوفمبر/2019 - 08:05 م
كتب: هاني عصام الدين
طارق يحيي
طارق يحيي
أكد طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام طنطا اليوم في الدوري الممتاز، بالنظر لضروف الغيابات الكثيرة الموجودة ضمن العناصر الأساسية بالفريق.

وكان طلائع الجيش في ظهور أول ليحيى كمدير فني قد انهى مباراته أمام طنطا بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت على ملعب طنطا وانطلقت في الثانية والنصف ظهر اليوم.

وكشف يحيى في تصريحات خاصة لستديو 93.7 على أون سبورت إف إم، أنه درس احتياجات فريق الطلائع للتدعيم في يناير المقبل، وبالفعل الفريق يحتاج للتعاقد مع مساك، ولاعب وسط مدافع، ولاعب ثالث يجيد اللعب على جناحي الملعب.

وأكد يحيى أن هناك أكثر من لاعب بالزمالك ضمن حساباته في الفترة المقبلة من بينهم إسلام جابر جناح الفريق الأبيض القادم هذا الموسم من الداخلية، موضحا أنه تحدث من قبل مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة من أجل ضم لاعبين من الزمالك.

وعن عدم قبوله العمل في أحد الأندية المغربية، أكد يحيى أنه كان سعيدا بالتجربة المغربية ومتحمس لها جدا لكنه في النهاية اضطر للاعتذار لسببين الأول، كان عائلي، حيث كان يمر بظروف عائلية تمنعه من مغادرة القاهرة، والثاني لأن المقابل المادي كان ضعيف.