أسامة جلال لاعب إنبي محطة جديدة للصدام الشتوي بين الأهلي والزمالك

السبت 23/نوفمبر/2019 - 07:53 م
اسامة جلال
اسامة جلال
قدم أسامة جلال مدافع فريق إنبي أداء قوي خلال المباريات في بطولة كأس الامم الافريقية تحت سن 23 عام برفقة منتخب مصر واستطاع حماية عرين الفراعنة من هجمات المنافسين .

وقاد أسامة جلال منتخب مصر للتتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت سن 23 كما نجح في التأهل إلى أولمبياد طوكيو صيف 2020 .

ويبدو ان أندية القمة المصرية الأهلي والزمالك وضعوا المدافع ضمن خططهم للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير خصوصا بعد الأداء القوي خلال بطولة الامم الافريقية .

وطالبت الجماهير بضرورة التعاقد مع اللاعب الفترة المقبلة لامتلاكه العديد من المميزات في مركز المدافع بجانب صغر سنه وقدرته على التطوير مع زيادة عدد المباريات وأخذ خبرات في البطولات الافريقية سواء مع الأندية والمنتخب .

ووضعت جماهير الكرة المصرية اسامه جلال كمدافع الجيل القادم ومنتخب مصر الأول ليكون خليفة قوية للاعبين المتواجدين حاليا .

وخلال بطولة كأس الأمم الإفريقية وبالتحديد في دور المجموعات اهتزت شباك الفراعنة بثلاث اهداف هدفين في مباراة غانا وهدف في المباراة أمام الكاميرون وفي النهائي اهتزت الشباك أمام كوت ديفوار مرة واحدة .

كما تواجد العديد من اللاعبين في القائمة التى طالبت الجماهير المصرية الاندية بضرورة التعاقد معها للحفاظ على المستقبل وتحقيق البطولات .