أرقام الخماسي المصري المتواجد في التشكيل المثالي للأمم الإفريقية تحت 23 سنة

السبت 23/نوفمبر/2019 - 10:25 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد التشكيل المثالي لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة تواجد خمسة لاعبين مصريين فيه، وهم "محمد صبحى - أحمد رمضان بيكهام - عمار حمدى - مصطفى محمد - رمضان صبحى".

وتوج المنتخب الوطني بالبطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف.

ونتحدث في السطور التالية عن أرقام الخماسي المصري في البطولة.

محمد صبحى

شارك حارس الزمالك كأساسي في جميع المبارايات الخمسة للمنتخب بالبطولة، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، واستقبل 4 أهداف.

أحمد رمضان "بيكهام"

لعب بيكهام في جميع مبارايات المنتخب، وقدم أداءًا مميزًا في خط الدفاع، ولم يحصل على أي بطاقات، لينال إشادة جميع متابعي البطولة.

عمار حمدي

حل عمار حمدي بديلًا لناصر ماهر بعد إصابته في الدقيقة 15 من المباراة الأولى للفراعنة بالبطولة ضد مالي، ليقدم مستوى مميز في باقي منافسات البطولة.

وتمكن حمدي من صناعة هدفًا أمام جنوب إفريقيا في نصف النهائي، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتحصل على بطاقتين صفراء في البطولة ليغيب عن مواجهة الكاميرون بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

مصطفى محمد

هداف البطولة بأربعة أهداف، وساهم بأهدافه في فوز الفراعنة باللقب، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة مرتين أمام كلًا من مالي والكاميرون.

رمضان صبحى

حصل قائد المنتخب الوطني على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد أداءه الرائع في مباراياتها، حيث شارك في 5 أهداف، بعد تسجيله ثلاثة أهداف من بينهم هدف الفوز باللقب أمام كوت ديفوار، بالإضافة إلى صناعته لهدفين، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة مرتين أمام غانا وكوت ديفوار، وحصل على بطاقتين صفراء.