بالفيديو.. «ديسابر» يستنسخ أزمة «ميدو وعبدربه».. هل يدفع الإسماعيلي الثمن؟

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 09:57 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تصريح في غاية الخطورة أطلقه المدرب الفرنسي ديسابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بعد الفوز على الرجاء في مسابقة الدوري الممتاز اليوم، ومواصلة الفريق تصدر لجدول مسابقة الدوري الممتاز.
أبلغ ديسابر المدير الفني للدراويش، إدارة فريقه برغبته في الرحيل عن القلعة الصفراء، خاصة بعد وصول عرض من منتخب أوغندا للحصول على خدماته، بعد الطفرة التي فعلها مع الإسماعيلي وإعادته لسابق عهده.

تأتي خطورة تصريحات ديسابر في توقيتها، خاصة أن الفريق يسير بشكل مميز، ويتصدر المشهد في بطولة الدوري، بعد أن نجح الفرنسي في علاج الأخطاء الفنية التي عانى منها الفريق بالسنوات الماضية.

كما أن تصريحات المدير الفني، قد تتسبب في التأثير على الحالة المعنوية والفنية للاعبين، مما قد يهدد نتائج الفريق بالفترة المقبلة، كما أن تعاقد الإسماعيلي مع مدرب جديد سواء مصري أو أجنبي، سيجعله يحتاج لبعض الوقت للتعامل مع الظروف والأجواء.

فريق الإسماعيلي كان له تجربة منذ موسمين، عندما تواجد أحمد حسام ميدو في القيادة الفنية للفريق، وتحسنت النتائج بشكل كبير، وخلق ميدو حالة من التفاهم بين بعض النجوم داخل الفريق مثل شيكابالا وأحمد سمير، ولكن جاءت أزمة المدرب مع حسني عبدربه لتتسبب في رحيل المدرب عن القلعة الصفراء، ومن بعدها تراجعت نتائج الإسماعيلي بشكل غريب.

فهل يدفع الإسماعيلي الثمن مجدداً، أم يتدخل مجلس إدارة الدراويش لاجبار المدرب على الاستمرار من أجل الحفاظ على حلم الشارع الإسماعيلاوي؟.