بعد ارتداء لاعبي منتخب مصر لقناع دالي.. تعرف علي اول فريق استخدمه

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 09:09 م
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي بالقناع
ظهر لاعبو منتخب مضر الاوليمبي بقناع دالي الشهير والذي تعلق اسمه بالمسلسل الاسباني LA casa de babel الذي ذاع صيته في الوطن العربي والعالم وذلك قبل انطلاق نهائي بطولة امم افريقيا تحت سن ٢٣ عام .

ويحكي المسلسل الاسبانى عن قصة عصابة تقوم بخطف البنك المركزي للدولة الاوروبية مقسم علي ثلاث اجزاء وارتداء لاعبو المنتهب القناع الخاص بهم اشارة ل خطفهم اللقب من امام منتخب كوت ديفوار .

ولكن لم يكن هذا الظهور الاول لقناع دالي الشهير في مصر وخصوصا في كرة القدم حيث سجل اول ظهور لفريق الجونة في محاوله منهم للكشف عن القميص الجديد للفريق .

وفي الفيديو الذي نشرة نادي الجونة علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ظهر حسام غالي مدير الكرة في النادي بشخصية البروفيسور الذي يخطط لعملية السرقة من خارج الملعب ولاعبو الفريق هم منفيذو العملية واعضاء المهمة من قلب الملعب .
وفي الفيديو قام لاعبو فريق الجونة بسرقة درع بطولة الدوري من كبار الفرق خلسة دون علمهم وقامو بالهرب علي طريقة احداث المسلسل الاسباني .

ويسعي منتهب مصر الاوليمبي للتوييج باللقب الافريقي تحت سن ٢٣ عاما بعد ضمان مقعد في اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ واسعاد الجماهير المتعطشة للبطولات .