فتحي مبروك: لاعبو المنتخب رجالة وقادرون على التتويج بالبطولة

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 03:21 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، آن المنتخب الأوليمبي قادر على التتويج يبطولة كأس الأمم الافريقية، تحت 23 عامًا.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي مع كوت ديفوار، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية، تحت 23 عامًا.


وقال مبروك، في تصريحات اذاعية:"لاعو المنتخب أثبتوا أنهم رجالة، وعلى قدر كبير من المسئولية، لذلك نالوا إشادة الجماهير المصرية"مؤكدا أن المنتخب قادر على التتويج بلقب البطولة.

وأضاف :" المنتخب سيخوض مباراة اليوم بدون أي ضغوطات، بعد تحقيق الهدف المطلوب وهو التأهل لأوليمبياد طوكيو، لذلك سيلعبوا المباراة من أجل إمتاع الجماهير، التي ستملئ مدرجات ستاد القاهرة".

وتابع :"يجب على شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة أن يستغل التواجد الجماهيري بالضغط على المنافس من الأمام من بداية، من أجل إحراز هدف مبكر، خاصة أن الضغط عليهم سيجعلهم يرتكبون أخطاء".

وأوضح :"خط الدفاع، هو الأضعف في جميع المنتخبات الافريقية، لذلك يجب أن نلعب عليه، في مواجهة اليوم، بالضغط عليهم منذ بداية المبارا "، مشيرا :"أرى أنه من الأفضل أن يغير الجهاز الفني طريقته في اللعب، امام كوت ديفوار".