المنياوي يرد على أزمة "همام طارق" مع الإسماعيلي

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 01:12 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف صبري المنياوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن حقيقة وجود أزمة، بسبب لاعب خط وسط الفريق العراقي همام طارق، بشأن انضمامه لمنتخب بلاده، للمشاركة في بطولة خليجي 24 التي تستضيفها دولة قطر من 26 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 8 ديسمبر المقبل.

وكانت تقارير صحفية، أكدت في الساعات الماضية، أن هناك أزمة بين الإسماعيلي ومنتخب العراق، بسبب رغبة الاخير في إنضمام همام طارق، للفريق عقب مباراة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربية.

وقال المنياوي، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية، بشأن وجود خلافات مع منتخب العراق بسبب همام طارق"، مؤكدا أن اللاعب العراقي سيستمر مع الدراويش ولن ينضم لمنتخب بلاده للمشاركة في بطولة خليجي 24.


وتابع:"همام طارق، أبلغ الجهاز الفني لمنتخب العراق، برغبته في الاستمرار مع الاسماعيلي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات هامة سواء في مسابقة الدوري أو البطولة العربية، وهو ما رحب به المدير الفني لمنتخب بلاده"، مضيفا:"اللاعب سينتظم في تدريبات الفريق غدا السبت، بعد وصولنا إلى الإمارات".

يذكر أن همام طارق، أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للدراويش، في مركز خط الوسط المدافع، حيث لعب 4 مباريات في مسابقة الدوري، لم يحرز أو يصنع خلالها أي هدف.