نجوم الاوليمبي يشعلون سوق الانتقالات الشتوية

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 11:13 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح منتخب مصر الاوليمبي في التأهل الي اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ بعد الفوز علي جنوب افريقيا بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي اقيمت مساء امس علي استاد القاهرة ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس امم افريقيا تحت سن ٢٣ عام.

ويبدو ان الانتقالات الشتوية القادمة ستشهد صراع شرس علي اللاعبين الاولمبين المتألقين في بطولة امم افريقيا وبالفعل انطلقت النفاوضات مع الاندية ووكلاء اللاعبين الفترة الحالية للحصول علي خدمات اللاعبين.

ونرصد لكم ابرز اللاعبين الذين سيشعلون سوق الانتقالات المصرية:

- باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي
فاكهة الاسماعيلي الاكاديمية التي تخرج افضل اللاعبين لمصر ولكل الاندية بدأت الانظار تتوجه اليها بعد تألق الثنائي باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي الشباب الواعد وطالبت جماهير القطبين بضرورة التعاقد معهما الفترة المقبلة.

لعب باهر المحمدي مباراة واحده مع المنتخب الاوليمبي بينما نجح عبدالرحمن مجدي في تسجيل هدفين في مباراة نصف النهائي امام جنوب افريقيا.


أسامه جلال
عاد اسامه جلال لحسابات النادي الاهلي بعدما تقدم بعرض الانتقالات الماضية وقوبل بالرفض من محلس ادارة انبي وترددت خلال الساعات القليلة الماضية ان اللاعب بدأ في اجراءات الانضمام الي المارد الاحمر

كما دخل الزمالك في مفاوضات قوية لضم اللاعب الانتقالات الشتوية القادمة وقدم اللاعب ادتء قوي مع المنتخب الاوليمبي وساهم بشكل كبير في تأهل الفراعنة للاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.


كريم العراقي
قدم عراقي اداء قوي ومطور خلال مباريات بطولة امم افريقيا تحت ٢٣ سنة واعجبت الجماهير في الجبهة اليمني ومن المتوقع ان تشهد فترة الانتقالات صراع كبير للحصول علي خدمات اللاعب.

بدأت الاندية في تحصين اللاعبين بمد فترة التعاقد وزيادة الراتب بعد الاداء القوي للاعبين في البطولة الافريقية.