توتنهام يعلن أسماء الجهاز المعاون لـ"مورينيو"

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 07:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف نادي توتنهام الإنجليزي، عن الجهاز المعاون، للمدير الفني الجديد جوزية مورينيو، والذي أعلن النادي اللندني عن تعيينه على رأس الإدارة الفنية للنادي الإنجليزي الكبير، خلفًا للأرجنتيني المقال ماوريسيو بوتشيتينو.

وجاء إعلان النادي الإنجليزي عن الجهاز المعاون في بيان رسمي على الموقع الرسمي للنادي.

"لقد تأكد اليوم تعيين كل من جواو ساكرامنتو، وكارلوس لالين، ونونو سانتوس، وريكاردو فورموزينبو وجيوفاني سيرا، كجزء من الطاقم الفني للمدير الفني الجديد للفريق جوزيه مورينيو".

وتابع النادي الإنجليزي عبر بيانه الرسمي: "ينضم جواو ساكرامنتو كمساعد مدرب رئيسي من نادي ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث عمل في دور مماثل من قبل، كما شغل نفس المنصب في موناكو، أما نونو سانتوس ينضم أيضًا إلى الجهاز المعاون قادمًَا من ليل كمدرب جديد لحراس المرمى، حيث يمتلك سيرة مهنية مميزة في البرتغال".

وأضاف النادي الأبيض في بيانه: "سيشغل كارلوس منصب مدرب اللياقة البدنية، بعد أن عمل سابقًا مع جوزيه في تشيلسي، ومانشستر يونايتد وريال مدريد، بينما سيتولى ريكاردو وجيوفاني دور المحلل التكتيكي والمحلل الفني على التوالي، عمل كلاهما أيضًا تحت قيادة جوزيه في الماضي مع ريكاردو، المدير الفني السابق لسانتا كلارا وكوالا لومبار، بعد أن أمضى بعض الوقت في أولد ترافورد، بينما عمل جيوفاني كمحلل في كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد".