٣ مشاهد لن يناها التاريخ في ليلة تأهل منتخب مصر للاولمبياد

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 01:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق منتخب مصر الاوليمبي لكرة القدم الفوز علي نظيرة جنوب افريقيا بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي اقيمت علي استاد القاهرة ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس الامم الافريقية تحت سن ٢٣ سنة.

وبهذا الفوز يضمن منتخب مصر احدي ثلاث بطاقات للتأهل للاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ برفقة كوت ديفوار وينتظر الفائز من مباراة غانا وجنوب افريقيا علي البطاقة الاخيرة للاولمبياد.

ونرصد لكم ثلاث مشاهد لن ينساها التاريخ:-

الجماهير

يبدو ان الجماهير اصبحت عطشة لحضور المباريات من مدرجات الدرجة الثالثة فقبل مباراة مصر وجنوب افريقيا بدقائق وصل عدد المشجعين الي قرابة ٧٠ الف متفرج وذلك خلال مباراة نصف النهائي الاولي بين كوت ديفوار وغانا وهو الرقم الاعلي في التاريخ في مباراة لمنتخب تحت سن ٢٣ عام

الجماهير المصرية طوال ال ٩٠ دقيقة لم تتوقف عن التشجيع والمساندة لمنتخب مصر الاوليمبي ليحقق انجاز فشل الكبار في تحقيقة.

- فرحة الجهاز الفني
مع كل هدف كانت السعادة والفرحة تعم استاد القاهرة وعلي دكة البدلاء في شكل لن ينساه احد وحمل الجهاز الفني ل مدربة شوقي غريب بعد كل هدف يسجله لاعبي المنتخب الوطني في شباك جنوب افريقيا ليؤكد علي خطف مصر تذكرة الاوليمبياد.

- احتفال مصطفي محمد
احتفل مصر محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر بالهدف الثاني الذي سجله عبدالرحمن مجدي وكأنه هو من سجل الهدف ليدل بشكل لا ريبة فيه ان الجميع في منتخب مصر علي قلب رجل واحد لتحقيق هدف اسعاد الجماهير والتتويج باللقب.