بالفيديو.. ميركاتو أوروبا يشتعل قبل الأوان.. «صلاح» في الصدارة‏..‏ وكيبا وإيكاردي في الصورة

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 05:22 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في تطور جديد للأحداث داخل نادي ريال مدريد الإسباني‏,‏ أصبح التعاقد مع محمد صلاح مهاجم ليفربول واحد هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هو حديث الصباح والمساء في الصحف الإسبانية الكبري خلال الساعات الاخيرة‏.‏

وانفردت صحيفة آس الإسبانية واسعة الانتشار بتقرير شامل عن خطة إنقاذ ريال مدريد التي ينوي فلورنتين بيريز رئيس النادي القيام بها في الأيام القليلة المقبلة لتدعيم صفوفه بعد الخسارة التاريخية الكبيرة أمام البارسا0-3 في الليجا.

وتصدر محمد صلاح 25 عاما نجم الريدز والذي لن يقل سعره عن100 مليون يورو2 مليار جنيه قائمة المطلوبين في النادي الملكي.

كما ذكرت الصحيفة أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي25 عاما هداف الأنتر الإيطالي المتألق بشدة في الموسم الجاري يأتي خلف صلاح في قائمة المطلوبين في ظل سوء حالة كريم بنزيمة ورحيل الثنائي ألفارو موراتا وماريانو دياز.

وأشارت الصحيفة إلي إن خطة إنقاذ الريال تتضمن التعاقد مع حارس مرمي جديد في الشتاء وهو كيبا حارس مرمي فريق أتلتيك بلباو الأنسب في الوقت الحالي. وأشارت الصحيفة في تقريرها إلي طرح اسم ألفارو أودريوزولا ظهير أيمن فريق ريال سوسيداد الإسباني ضمن قائمة المطلوبين داخل الفريق الملكي.

البارسا يفتح خزائنه للنجوم
فالفيردي يطلب كوتينيو وأرثر وجريزمان لأعلي سعر
رغم إقترابه من حسم لقب بطل الليجا لهذا الموسم مبكرا إلا إن إرينستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة بات في طريقه لإبرام موسم انتقالات شتوي مرعب كما أشارت تقارير صحفية في الأيام القليلة المقبلة لتدعيم صفوفه بصفقات قوية تتيح له إعادة زمن البلوجرانا الجميل في عهد بيبي جوارديولا.

وذكرت تقارير صحفية حسم فالفيردي قائمة المطلوبين في النادي الكاتالوني خلال الأيام المقبلة وطلب بشكل رسمي التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي أو بديله الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي, وطلب التعاقد مع رأس حربة صريح هو أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد الإسباني إلي جانب أرثر نجم جريميو البرازيلي الواعد المتوقع له التألق مستقبلا.

كما طلب فالفيردي التعاقد مع الكولومبي ياري مينا مدافع بالميراس البرازيلي ليكون بديلا لنجمه الأرجنتيني خافير ماسكيرانو الذي تقرر رحيله إلي الصين.

دراكسلرvs سانشيز
تفاصيل الصفقة الكبري بين أرسنال وسان جيرمان
لا صوت يعلو في إنجلترا- فرنسا حاليا سوي عن الصفقة التبادلية الكبري التي يخطط لها مسئولو ناديي أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي فيما بينهما خلال يناير المقبل عند بدء موسم الميركاتو الشتوي. وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أمس النقاب عن وجود صفقة يجري التحضير لها تتمثل في حصول أرسنال علي خدمات جوليان دراكسلر23 عاما صانع ألعاب الفريق الباريسي والمنتخب الألماني الموهوب مقابل تنازله عن مهاجمه التشيلي أليكسس سانشيز29 عاما رأس الحربة إلي باريس سان جيرمان في المقابل. ووفقا للمعلومات الواردة في التقارير, فإن أرسين فينجر يرغب في إيجاد بديل لنجمه الألماني مسعود آوزيل الذي رفض تجديد عقده.

دورتموند يبدأ المزاد خلال أسبوع
أوباميانج للبيع نظير75 مليون يورو.. ومفاوضات التجديد تتعثر
بوادر أزمة كبري تلوح في الأفق داخل نادي بروسيا دورتموند الألماني حاليا بطلها الجابوني بيير أوباميانج هداف الفريق وقائد منتخب بلاده بعدما رفض الأخير بشكل رسمي تجديد عقده في حالة عدم رفع راتبه إلي11 مليون يورو سنويا.

وأكدت تقارير صحفية دراسة النادي الألماني لأول مرة إمكانية الموافقة علي رحيل أوباميانج28 عاما لأي ناد آخر مقابل75 مليون يورو علي الأقل في يناير المقبل.
ومنحت إدارة دورتموند الهداف الجابوني مهلة جديدة لمدة أسبوع للرد علي التجديد نظير رفع راتبه السنوي إلي7 ملايين و500 ألف يورو علي أقصي تقدير. ويمارس أوباميانج برفقة وكيل أعماله ضغوطا كبيرة علي إدارة النادي الألماني للموافقة علي رحيله.

صراع إيطالي علي كييزا
يوفنتوس ونابولي والإنتر تلاحق جوهرة الفيولا
صراع إيطالي خالص اندلع في الساعات القليلة الماضية بين الثلاثي الكبير يوفنتوس ونابولي والانتر التي تتنافس علي لقب بطل الأسكوديتو الدوري الإيطالي لموسم2017-2018 من أجل خطف جوهرة الفيولا فيدريكو كييزا الجناح الإيسر الواعد خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية عرض اليوفي شراء كييزا20 عاما مقابل20 مليون يورو بخلاف التخلي عن لاعب ضمن صفوفه للفريق الأزرق, فيما عرض نابولي والانتر مابين22 إلي25 مليون يورو بخلاف حصة للفيولا في حالة بيع اللاعب لأي ناد آخر في المستقبل تصل إلي15% علي أدني تقدير.