تعليقات مثيرة من نجوم الكرة بعد تعادل منتخب مصر امام جزر القمر

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 05:29 م
مباراة مصر وجزر القمر
مباراة مصر وجزر القمر
فشل منتخب مصر لكرة القدم الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز أمام منتخب جزر القمر وسقط في فخ التعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية.

وكانت ردود الفعل بين نجوم كرة القدم مختلفة ونعرضها لكم:

طه اسماعيل:
أكد رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الاهلي ان المنتخب الوطني قادر علي التأهل الي بطولة كأس الامم الافريقية رغم التعرض لتعادلين متتالين في التصفيات
وأرجع اسماعيل السبب الي غياب الاعبين المؤثرين امثال عبدالله السعيد ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول

ابراهيم سعيد
اثار ابراهيم سعيد موجه من السخرية عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب:: "‏انا ضد المدرب المصري للمنتخب اساسا، بس هو افضلهم خبره أفريقيا، انت بس مش متابع معايا، وقولت لا يوجد مدرب مصري يصلح لمنتخب مصر والكلام ده من فتره كبيره، وبقولها التاني المدرب المصري حاليا مضر للصحة".

"‏عجبني جدا ثبات وأداء منتخب مصر في آخر فترة".

احمد حسام ميدو

وكتب المدير الفني لفريق مصر المقاصة: "منتخب مصر الأول سئ جدا ولكن الحديث عن رحيل البدري عبث!! يجب ان يحصل البدري على فرصته كاملة، وأن نبعد منتخب مصر عن أجواء تصفية الحسابات الشخصية، منتخبنا سيتحسن وسنتآهل لكأس الأمم ووقتها سيكون عند البدري من الخبرات الكافية مع الفريق للظهور بشكل جيد خلال البطولة ان شاء الله".

مضيفا عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر: "بدلا من الحديث عن رحيل البدري يجب ان نبحث لماذا وصل لاعبينا لهذا المستوى…تلاحم المواسم الماضية بشكل مستمر منع جيل كامل من التطور بشكل طبيعي وأضر اللاعبين بدنيا بشكل كبير!!اصرار المسؤولين على لعب الدوري بدون جماهير أظهر اللاعبون بدور الكومبارسات بدلا من أن يكونوا أبطالا"

وأوضح: "الكومبارس يبدع في مسرح خالي من الجماهير ويعتقد انه بطلا وعندما تظهر الجماهير يكتشف انه مازال كومبارس، أطالب المسؤولين باتخاذ قرار سريع بعودة الجماهير لملاعبنا بأسرع وقت ممكن…غياب الجماهير عن الملاعب مشهد لا يليق بمصر العظيمة…٢ـ السبب الرئيسي في تدهور مستوى منتخبنا هو التأجيلات المزيفة بدون داعي للدوري وهو ما يؤدي في النهاية إلى تلاحم المواسم وهو السبب الرئيسي في تدمير اللاعبين!".

واختتم: "هل سمعتم عن شئ اسمه الخمول التدريبي؟ المدرب مثل اللاعب مثل الطبيب مثل أي وظيفة عندما لا يمارس مهنته لأكثر من سنة يصاب بالخمول ويحتاج إلى وقت حتى تصل لأفضل مستوى فني له!هذا ما أصيب به حسام البدري بعد أن عمل في منصب إداري لأكثر من سنة وواثق انه سيتحسن عندما يحصل على وقت مع الفريق".

فرج عامر

وكتب فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر صفحته الشخصية بتويتر "‏حسام البدري صعب على نفسه مباراةً مصر وجزر القمر ".