فرصة وحيدة أمام منتخب مصر للتأهل لكأس الأمم الإفريقية

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 09:32 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سقط منتخب مصر الاول لكرة القدم في فخ التعادل السلبي امام نظيرة جزر القمر في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهله لبطولة كأس الامم الافريقية.

اداء المنتخب الوطني خصوصا علي مستوي الهجوم ظهر متواضعا للغاية طوال احداث المباراة حيث فشل الفراعنة في اكمال او صنع هجمة خطيرة علي حارس منتخب جزر القمر ويبظو ان السبب غياب النجم الاول محمد صلاح بسبب الاصابة.

وامام منتخب مصر فرصة وحيدة للعود للمنافسه علي التأهل الي يطولة دوري ابطال افريقيا خلال المباريات القادمة حيث يتعين عليهم تحقيق الفوز في الاربع مباريات القادمة سواء داخل الارض او خارجها حتي لا ندخل في حسابات معقدة.

وكان منتخب مصر قد تعادل في اللقاء الاول امام منتخب كينيا بنتيجة هدف لكل منهما ضمن منافسات الجولة الاولي من التصفيات القارية.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد نقطتين ويواصل منتخب جزر القمر تصدرة المجموعة ويتبقي مباراة بين كينيا وتوجو مساء وفي حالة انتهاء المباراة بفوز اي طرف يتأهل للمركز الثاني مباشرة.

Abdelhakeem
من وجهة نظر الجمهور لماذا تعادل منتخب مصر امام جزر للقمر

سقط منتخب مصر الاول لكرة القدم في فخ التعادل السلبي امام نظيرة جزر القمر في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهله لبطولة كأس الامم الافريقية.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا بعد سقوط منتخب مصر لاول في فخ التعادل امام جزر القمر وارجع الجمهور السبب ل ٤ اشياء.

كالتالي:

- اختفاء الجمهور
تري جماهير الكرة المصرية ان غياب الجماهير عن مدرجات كرة القدم في البطولات المحلية اخرج لاعبين بلا عزيمة واصرار وتخشي جماعير الفرق المنافسه علي عكس الجيل التاريخي الذي حقق ثلاث بطولات كأس امم افريقيا متتالية ويقدم اللاعبين اسوء اداء في حضور الجماهير

- غياب الانسجام والترابط

ظهر منتخبنا الوطني بأداء سيء خلال المباراتين الماضيتين في بطولة امم افريقيا وسقط في فخ التعادل ويري الجمهور ان السبب هو عد انتظام البطولات المحلية وعدم وجود وقت كافي للمدير الفني للمنتخب لتجميع اللاعبين وتحفيظهم الخطط والتكتيكات الجديدة والبعض الاخر يري ان حسام البدري مدرب المنتخب الوطني لا يستطيع تحمل مسؤلية الفراعنة وهناك افضل منه

- غياب محمد صلاح

أكدت الجماهير المصرية ان غياب محمد صلاح عن المساركة مع المنتخب الوطني سبب كبير لغياب الاداء والشكل والخطورة علي مرمي المنافس بجانب عدم وجود لاعب واحد يقدر علي سد الفراغ بدليل فشل الفراعنة اليوم في تكوين خطورة علي مرمي جزر القمر.

- غياب المهاجم الصريح
تلوم الجماهير علي حسام البدري عدم ضم مهاجم صريح حتي لو صغير السن في قائمة المنتخب بعد وجود العديد من الاصابات لعدد كبير من اللاعبين مما ادي الي فشل اللاعبين في التسديد علي المرمي وصناعه هجمه خطيرة وتسجيل الاهداف.