٣ أزمات تلاحق النجم الساحلي قبل لقاء الأهلي

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 09:26 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النجم الساحلي
النجم الساحلي
يحل فريق كرة القدم الاول بالنادي الاهلي ضيفا ثقيلا علي منافسه النجم الساحلي وذلك يوم ٢٩ نوفمبر الجاري في افتتاح الحولة الاولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويعانى فريق النجم الساحلى من الازمات نعرضها لكم:

- غياب رئيس النادي وازمة مالية

أعلن رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي إستقالته من منصبة بسبب الازمة المالية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية ودعا الي تكوين مجلس ادارة من رجال الاعمال القادرين علي دعم النادي بالموارد.

وحسب ما اعلنه رئيس النادي فإنه تمت الدعوه لجمعيه عمومية حتي يتم تعيين مجلس قادر غلي دعم النادي ماديا لتيسير الاعمال لحين عقد انتخابات جديدة خلال الفترة المقبلة مشيرا الي انه دفع اكثر من ٥٠ مليون دينار من جيبه لدعم النادي كما سيتم الدعوه الي انتخابات بعد شهرين كأقصي حد.

- تغيير ملعبة 

تم نقل ملعب فريق النجم الساحلي الي رادس بعد قرار تجديد ملعب سوسة والتي ستستمر لمدة عاميين ورفض مسؤولو ملعب المنستيري وذلك بسبب الجماهير داغين لإستضافة مبارايات الفريق بشرط عدم حضور الجماهير في المدرجات وباقي الملاعب في مدينة شوسة لم تحصل علي ترخيص من الاتحاد الافريقي لكرة القدم

- المدرب 

يعاني فريق الصفاقسي التونسي من ازمة المدير الفني وطالب الكثيرين برحيل رفيق المحمدي بسبب اداء الفريق والعديد من النتائج السلبية خصوصا خارج الملعب في مباريات الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا ويقترب جاريدو المدير الفني السابق للنادي الاهلي من قيادة الفريق التونسي.

جدير بالذكر ان مجموعة دوري ابطال افريقيا تضم كلا من الاهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم.