بعد التعادل مع جزر القمر| مصر مع البدري.. منتخب "النقطة"

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 07:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقتنص المنتخب المصري الأول، بقيادة حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، نقطة غالية خارج الديار، أمام منتخب جزر القمر، وذلك بعد التعادل سلبيًا، بالجولة الثانية من تصفيات المجموعة السابعة، المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021.

التعادل هو الثاني للمنتخب المصري على التوالي مع البدري، في المهمة الرسمية الثانية أيضًا للبدري مع الفراعنة.

وكان المنتخب قد اقتنص نقطة أيضًا وسط ملعبه وجمهوره يوم الخميس الماضي أمام منتخب كينيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بالجولة الأولي من التصفيات.

التعادل الثاني للبدري دفعت الجماهير إلي إطلاق لقب "منتخب النقطة" مع حسام البدري نظرًا لتكرار التعادلات، واقتناص نقطة واحدة في كل مباراة.

وحقق المنتخب المصري الأول، تعادلًا مخيبًا للآمال، أمام منتخب جزر القمر، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ملعب دي موروني، بالجولة الثانية، من المجموعة السابعة، من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد جزر القمر إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة السابعة ويرتفع رصيد الفراعنة إلى نقطتين بالمركز الثاني، ويحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بينما يتذيل منتخب توجو جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، قبل مواجهته مع كينيا المقرر لها السادسة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية.