مدير المنتخب الأوليمبي: جاهزون لـ جنوب إفريقيا

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 11:53 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد علاء عبدالعزيز مدير منتخب مصر الأوليمبي، في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن شوفي غريب المدير الفني للمنتخب وضع قبل بداية بطولة امم افريقيا تحت ٢٣ سنة خطة الإعداد لكل دور، حيث يواجه غدًا المنتخب المصري نظيره الجنوب افريقي في الدور قبل النهائي.

وأشار عبدالعزيز أن منتخب مصر واجه جنوب افريقيا ودياً الشهر الماضي وتم تجهيز شرائط المباريات وتحديد طريقة لعبهم وكيفية تأهلهم وتم تحضير دراسة تحليلة كاملة عن هذا المنتخب، مؤكدًا أن الجهاز الفني جاهز وأملهم الفوز في هذه المباراة.

وأوضح أن تخطيط الجهاز الفني تحقيق التقدم على منتخب جموب افريقيا قبل الدخول في الوقت الإضافي حتى لا يتم الوصول لمرحلة شد الجمهور وينعكس ذلك على اللاعبين وقد يتسبب ذلك الشد لضغوط يتسبب في عدم أداء المنتخب بشكل جيد.

وقال إن عمار حمدي طبقًا للوائح البطولة سيشارك في الدور قبل النهائي بعد غيابه المباراة السابقة أمام الكاميرون بسبب الإنذارين حيث يتم إلغاء إنذرات كل دور في البطولة.

وصرح أن الجمهور المصري لم يخيب ظن المنتخب في الحضور وتزايده في المباريات حيث إن تحفيزه للاعبين في المدرجات يدفعهم للفوز وتحقيق الهدف المنشود.