حسام حسن الخيار الأمثل للبدري أمام جزر القمر

الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 12:56 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب جزر القمر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، في مباراة مقرر إقامتها غدًا الأثنين.

المنتخب الوطني فشل في تحقيق الفوز في المباراة الأولى بالمجموعة ضد كينيا، في لقاء لعب على ستاد "برج العرب" وانتهى بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف مقابل هدف.

ونجح منتخب جزر القمر في الفوز بالمباراة الأخرى بالمجموعة على توجو بهدف دون مقابل، ليتصدر المجموعة.

حسام البدري مدرب المنتخب سيواجه أزمة في الناحية الهجومية بعد إصابة المهاجم أحمد جمعة في التدريبات، ليقرر الجهاز الفني عدم سفره مع البعثة إلى جزر القمر، وينضم للثلاثي الذي استبعد من القائمة بسبب الإصابة وهم محمد صلاح وحمدي فتحي والمهاجم أحمد حسن كوكا.

البدري كان قد فضل البدء بمحمود عبد المنعم كهربا أمام كينيا في مركز المهاجم وهو اللاعب الذي يجيد في مركز الجناح أكثر، وأفقد هذا الأمر المنتخب فاعلية هجومية كانت ستكون بشكل أفضل في حالة وضع لاعب مهاجم في التشكيل الأساسي.

لم يتبقى في قائمة المنتخب حاليًا إلا ثنائي يلعب في مركز رأس الحربة وهما حسام حسن مهاجم سموحة، ومروان حمدي مهاجم وادي دجلة، وبالطبع سيكون من الأفضل البداية بحسام حسن كمهاجم في تشكيل الفراعنة نظرًا لقلة خبرة مروان حمدي، ولإعطاء ميزة هجومية أخرى بتواجد كهربا في مركز الجناح الأيمن بدلًا من حسين الشحات الذي لم يقدم الأداء الجيد أمام كينيا بسبب تأثره بالإصابة.