حمادة صدقي: المنتخب لا يتأثر بغياب أى لاعب حتى لو كان "محمد صلاح"

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 07:59 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث حمادة صدقي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن أداء المنتخب المصري فى مباراة كينيا فى إفتتاح مشواره تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2021، مؤكدًا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري يحتاج لإعادة النظر فى الأمور والعناصر الفنية.

وقال صدقي في تصريحات صحفية: "المنتخب الوطني ظهر بشكل ضعيف للغاية حتى في المباريات الودية، سواء أمام ليبيريا أو بتسوانا رغم تواضع المنافسين، واستمر هذا المشهد حتى أول مباراة رسمية أمام كينيا في التصفيات".

وتابع:"ما حدث في المباريات الثلاث الأولى يحتاج إلى تدخل سريع من جانب المدير الفني لعلاج السلبيات، ومراجعة العناصر المختارة فهناك عناصر كثيرة مستواها لا يؤهلها لارتداء قميص منتخب مصر".

وأضاف: "الأداء الهجومي لمنتخب مصر، عليه علامات استفهام كثيرة، فخلال المباريات الأولى للمنتخب تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، لم تصنع فرصًا حقيقة أو جمل تكتيكية على مرمى المنافسين".

وعن محمد صلاح وغيابه عن مباراة كينيا: "منتخب مصر يجب أن لا يتأثر بغياب أي لاعب مهما كانت إمكانياته، ويجب على المدرب تجهيز البديل، خاصة أن جميع المواجهات التي خاضها المنتخب ليست أمام منتخبات قوية أو تمتلك تاريخًا في القارة".

وأتم: "المنتخب الوطني مطالب بشدة بتحقيق الفوز أمام جزر القمر، للخروج من المأزق الحالي بعد التعادل مع كينيا، والمواجهة لن تكون سهلة في ظل حالة التشتت التي عليها المنتخب بالوقت الحالي"