بالاسماء| مجزرة «البدري» في قائمة المنتخب بعد موقعة جزر القمر

السبت 16/نوفمبر/2019 - 08:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الاول، جلسة مع جهازه المعاون؛ أحمد أيوب وطارق مصطفى وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وذلك قبل مواجهة جزر القمر المقرر لها بعد غد الاثنين، بالجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمقرر لها في الكاميرون ٢٠٢١.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني بالمنتخب المصري الاول أن الجلسة جاءت بين البدري ومعاونيه من أجل تجديد دماء المنتخب بعد مواجهة جزر القمر.

وأكد المصدر أن البدري اتفق على أن الفترة المقبلة ستشهد استبعاد 60 % من القائمة الحالية للفراعنة، والاستعانة بأبرز عناصر المنتخب الأولمبي، خاصة الثنائي رمضان صبحي ومصطفى محمد.

وأوضح المصدر أن أصوات أهل الجهاز الفني طلبت بضرورة استبعاد محمد النني، لاعب بشكتاش التركي من الحسابات مستقبلًا، بحجة أنه لاعب لا يُطور من نفسه، ولن يفيد المنتخب

وأشار المصدر الي أن البدري كما اتّفق مع مساعديه على عدم استدعاء أي محترف لا يشارك مع فريقه بأي حال من الأحوال، وسيتم إبلاغ اللاعبين بهذا القرار عقب لقاء جزر القمر.

و واصل المصدر تصريحاته بأن البدري يدرس استبعاد اثنين من اللاعبين الأساسيين في لقاء جزر القمر، وهما الثنائي محمود علاء وعبدالله جمعة، بعدما شاركا بصفة أساسية أمام كينيا، ولم يقدم الثنائي مردودًا جيدًا، ومن المنتظر أن يلعب باهر المحمدي بقلب الدفاع بجوار أحمد حجازي خلال مواجهة جزر القمر، على أن يقود محمود وحيد الجبهة اليسرى للفراعنة على حساب عبدالله جمعة، وهو الأمر الذي سيتأكد في مران الفراعنة الأخير غدا بجزر القمر قبل المواجهة المرتقبة.