الزمالك يحسم مصير "مصطفي محمد" من الاحتراف في أوروبا

السبت 16/نوفمبر/2019 - 03:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم مسؤولو نادي الزمالك موقفهم من رحيل الدولي المصري مصطفي محمد، مهاجم الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم مصطفى محمد لاعب الزمالك بالانتقال إلي صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وعدد من الأندية الأوروبية أبرزها اندرلخت البلجيكي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل؛ نظرًا لأداء اللاعب المميز خلال بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، و تربعه على عرش الهدافين للبطولة برصيد 4 أهداف.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك عدم رحيل اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك نظرًا للحاجة الفنية للاعب، خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها الصربي ميتشو مدرب القلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن مصدر مقرب من اللاعب قد اعلن في تصريحات خاصة أن نادي أندرلخت البلجيكي مهتم بالتعاقد مع نجم الزمالك، مشيرا إلي أن نادي ريال مدريد لم يعلن من قريب أو من بعيد رغبته في التعاقد مع اللاعب.
واستقرت إدارة نادي الزمالك على دراسة أي عروض رسمية تصل للاعب؛ لتحديد مدى الاستفادة التي ستعود على النادي وعلى اللاعب، قبل إبداء الرأي النهائي فيها.

يذكر أن المهاجم الشاب نجح في إحراز 6 أهداف مع الزمالك هذا الموسم في بطولات كأس مصر والدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، وشارك في 11 مباراة، كما أنه نجح فى إحراز أربعة أهداف مع المنتخب الأوليمبي في البطولة الحالية أمام منتخبات مالي وغانا والكاميرون.