مفاجآت الجونة للأهلي في 25 نوفمبر

السبت 16/نوفمبر/2019 - 03:21 م
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة لمواجهة الأهلي يوم 25 نوفمبر الجاري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يأمل الجونة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي سواء بالفوز عليه وحصد الثلاث نقاط أو على الأقل التعادل وخطف نقطة من المارد الأحمر.

ويحتل الجونة المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري، إذ خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل آخر وخسر مرتين، جامعا 4 نقاط.

نيبوشا ميلوسيفيتش مدرب الجونة ركز خلال فترة توقف الدوري على رفع معدلات الحمل البدني لدى اللاعبين استعدادا لمواجهة الأهلي الهامة في بطولة الدوري.

في سياق متصل، قرر المدرب تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية المقرر تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

ويعاني فريق الجونة من أزمة هجومية إذ سجل لاعبوه هدفا وحيدا في 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري لذلك يحاول نيبوشا أن يعد لاعبيه جيدا على المستوى الهجومي لحل تلك الأزمة في المباريات المقبلة وتحديدا بداية من مواجهة الأهلي في الدوري.

ويعلم نيبوشا أن الهزيمة أمام الأهلي قد تكلفه الرحيل عن منصبه، لاسيما وأن الفريق تحت قيادته لم يقدم المستوى المنتظر، لذلك سيحاول بكل قوة خطف الثلاث نقاط أو على الأقل الخروج بنقطة.

وقد تكون قوة الجونة الهجومية المفاجأة المنتظرة من نيبوشا للأهلي، إذ يسعى المدرب لخطف الثلاث نقاط من تلك المباراة عن طريق الهجوم وعدم التراجع للتأمين الدفاعي الذي قد يكلفه الخسارة.

ويستعد الجونة لخوض مواجهة أسوان اليوم وديا في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي المقرر لها 25 نوفمبر الجاري.